أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجلس أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الاسبوعي والذي حضره الكثير من أعيان ووجهاء وحكام المنطقة الشرقية، للعمل على نشر سنة الرسول عليه الصلاة والسلام والاستمرار في الدور الذي تقوم به الهيئة في هذا الأمر، وتأتي النسخة العاشرة من حملة عليكم بسنتي لإرساء قواعد الدين الإسلامي من التسامح والعمل الصالح اقتداء بسنة النبي عليه السلام، سوف نتعرف على الحملة التي تم إطلاقها وأهم ما قيل عنها من خلال المجلس الأسبوعي لأمير المنطقة الشرقية.

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

تعمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على حمل لواء الدعوة الإسلامية في المملكة والتي تنتشر فروعها في كافة المناطق. قامت الهيئة بتدشين حملة عليكم بسنتي في المنطقة الشرقية. تم تدشين الحملة على يد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف. حضر تدشين الحملة العديد أعيان وحكام المنطقة الشرقية.

حملة عليكم بسنتي

أطلقت المنطقة الشرقية حملة عليكم بسنتي التي تهدف إلى إرساء قواعد السنة النبوية. التذكير بفضائل الإسلام والتسامح الذي كان عليه النبي. ويعد شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القواعد التي نص عليها القرآن الكريم.

كلمة سمو أمير المنطقة الشرقية

اكد سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على أهمية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وما تقوم به من دور في إرساء قواعد الإسلام والتذكير بها. كما بين سمور الأمير نايف أن هدي الرسول عليه السلام هو خير البشرية. كما أوضح أن المملكة تتمسك بهذه السنة المباركة والسيرة العطرة وتعمل على استمرار نشر السنة النبوية في أرجاء البلاد من خلال الحملات التوعوية منها حملة” عليكم بسنتي”

فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

أكد مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية ما تقوم به الهيئة من اعمال بدعم القايدة الرشيدة من حملات توعوية تم إطلاقها. كما أوضح سيادته ما تقوم به الهيئة من حملات وقائية وفكرية تم استخدام وسائل التقنية الحديثة فيها لتوسعة دائرة التوعية والانتشار. كما تقوم الهيئة باستمثار العديد من الشراكات سواء من خلال الجهات الحكومية او غيرها لتوصيل تلك الحملات التوعوية ونشرها.

أهداف حملة عليكم بسنتي

تهدف حملة عليكم بسنتي التي تم إطلاقها في االمنطقة الشرقية من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر :

  • العمل على إرساء قواعد السنة النبوية في نفوس أبناء المجتمع.
  • توضيح سبل التمسك بالنسة النبوية وتطبيقاتها في مختلف نواحي الحياة.
  • تسليط الضوء على دور المملكة في تعزيز وإثراء السنة النبوية والتمسك بها.
  • توفير كافة وسائل التوعية الإعلامية المرئية والمسموعة في خدمة السنة النبوية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.