أعلنت وزارة الاتصالات منذ قليل عن تفعيل لينك فحص 100 دولار برقم الهوية في قطاع غزة، حيث تستفيد الآلاف من الأسر بكل شهر ميلادي بمبلغ 100 دولار وهذا من المنحة القطرية الشهرية التي تقدم منذ سنوات، حيث أعلن السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ان الدفعة الجديدة جاهزة لأن يتم صرفها إلى الأسر، ونتابع معكم في هذا المقال كيف يمكنكم فحص 100 دولار برقم الهوية، فتابع للتفاصيل.

المنحة القطرية 2023

ويتم صرف المنحة القطرية إلى حوالي 100 الف اسرة من الأسر المتعففة من المستفيدين في قطاع غزة في فلسطين منذ تشرين الأول من عام 2018، حيث يتم إعطاء هذه المنحة إلى الأسر المستحقة للدعم.

وقد تم الإعلان عن الاستعداد لصرف الدفعة المخصصة لشهر فبراير إلى المواطنين في فلسطين منذ عدة ساعات، حيث انها تتأخر نسبيا كل شهر وهذا نظرا للاجراءات المعقدة التي يتم عملها من قبل بعض الجهات، ولكن بعدها يتم الإعلان عن تفعيل رابط الفحص الحكومي، وفي حالة القبول يتوجه المستفيد لاستلام المنحة.

وزارة الاتصالات تكنولوجيا المعلومات

وتقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين بتفعيل لينك موقع الحكومة الإلكتروني استعلاماتي، والتي تمكن المواطنين من الاستعلام عن حالة الأهلية في منحة ال100 دولار أمريكي.

حيث ان الموقع يكون مغلق طوال الشهر، ولكن يتم فتحه حينما تكون الدفعة جاهزة للتسليم بالفعل خلال عدة أيام للأسر الفقيرة في قطاع غزة، وهذا كما تعودنا في كل شهر ميلادي، كما وإنه يتم إرسال رسالة نصية على جوال المستفيد لفحص المنحة، فتابعوا معنا.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.