و عبر موقعها الإلكتروني أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير عن عدد من الوظائف الشاغرة التي تستهدف الجنسين من حملة المؤهلات والتخصصات الدراسية المختلفة، كما أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن وظائف إدارية شاغرة وفق مجموعة من الشروط والمعايير التي يجب أن تتوفر في المتقدمين على هذه الوظائف، وفى هذا المقال يهتم موقع مصر مكس بعرض كافة الشروط وروابط التقديم على هذه الوظائف الشاغرة، واليكم كافة التفاصيل.

وظائف شركة البحر الأحمر للتطوير والمسميات الوظيفية المطلوبة

أعلنت الشركة التابعة لصندوق الاستثمارات العامة عبر موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف أن الوظائف الشاغرة تستهدف الكثير من المسميات الوظيفية وهى كما يلي:

  • مدير نمذجة معلومات البناء، مدير تخطيط أول، مدير معماري مشارك، مدير الهندسة المعمارية.
  • منسق المشروع، المدير التجاري، مدير الإنشاءات،مدير معماري مشارك.
  • مدير الإنشاءات، مدير التطوير، مدير شريك أول Onboarding، مدير التخطيط، مساعد مدير هندسة المناظر الطبيعية، مهندس تخطيط أول.
  • مدير تجاري أول، مخرج تجاري، مدير أول سلامة وأمن المطارات، مساعد مدير هندسة المناظر الطبيعية، التيسير الأول ومدير مستوى الخدمة.
  • مدير مشروع معاون، كبير أخصائي إدارة الأداء، مساعد مدير البناء، مدير المشروع،مدير إنشاءات أول.

وأضافت الشركة أن التقديم متاح عبر موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف اعتبارا من يوم 22 من شهر أغسطس 2022م من خلال الرابط التالي.

وظائف شركة الاتصالات السعودية stc

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عبر موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف عدد من الوظائف الشاغرة التي تتضمن المسميات الوظيفية التالية:

  • مشرف إدارة المنتج، مدير المبيعات، مشرف تصـميم البـرامـج، مشرف إدارة مخاطر، مدير مبيعات كاريير.
  • خبير اتصالات تسويق، أخصائي تصميم الهيكل التنظيمي، مشرف عمليات الشبكة.

رابط التقديم على وظائف شركة stc

يمكنك التسجيل على وظائف شركة الاتصالات السعودية من خلال زيارة الموقع الخاص بالتوظيف التابع للشركة من خلال هذا الرابط ، ومن خلال نفس الموقع يمكنك الاطلاع على الشروط والمتطلبات الخاصة بكل مسمى وظيفي على حدى والمستندات المطلوبة لإتمام عملية التقديم، ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية من أعرق شركات الاتصالات في العالم العربي والشرق الأوسط كما تتميز بتوفير الكثير من الامتيازات للعاملين بها.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.