انتشرت تقارير صحفية كثيرة حول أن النجم والأسطورة كريستيانو فما هي حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي الهلال ؟ ولماذا هو غاضب جدا من نادي مانشستر يونايتد؟ لأنه لن يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا وهبط إلى الدوري الأوروبي و الأندية الإنجليزية التي تشارك في دوري أبطال أوروبا هم ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام.

ما حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي الهلال

ظهرت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد في الموسم التحضيري الموسم الجديد، فغاب عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والذي فاز فيه مانشستر برباعية نظيفة تحت قيادة المدرب تين هاج، وغاب أيضا عن مباراة ملبورن فيكتوري وفازت فيها أيضا برباعية مقابل هدف.

بعد غياب كريستيانو رونالدو عن تلك المباراتين الودية ليفربول وملبورن فيكتوري، ذهب وكيل كريستيانو رونالدو إلى ثلاث أندية تلعب في دوري أبطال أوروبا وهم باريس سان جيرمان وتشيلسي والثالث لم تكشف عنه الصحافة، ولكن نفاجأ في النهاية أن تلك الثلاث أندية رفضوا خدمات أسطورة بحجم كريستيانو رونالدو، وخرج مدرب تشيلسي توخيل وقالها صريحة ( لم نفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو) .

عرض نادي الهلال لكريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً ضخما لكريستيانو رونالدو بقيمة 300 مليون يورو، وكان النادي يراقب وضع كريستيانو مع مانشستر يونايتد وعندما علم أنه تم رفضه من الثلاث أندية فأسرع وقدم عرضا ضخما له، ولكن تم رفض هذا العرض من خلال كريستيانو رونالدو ولكن لا نعلم هل سيلعب مع مانشستر يونايتد هذا الموسم أم لا .

ويتوقع محللي كرة القدم هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز أنه سيكون فيه منافسة شديدة وخاصة بعد الصفقات الجديدة التي دخلت الدوري الانجليزي وخصوصاً صفقة هولاند القادم من بوروسيا دورتموند إلى نادي مانشستر سيتي وايضا توتنهام تحت قيادة كونتي الذي صنع المعجزات في المدة الذي درب فيه توتنهام وانهي الموسم الماضي بالمركز الرابع مشاركا في دوري أبطال أوروبا.
المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.