آلاف الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالغربية بمقعد رقم 2022، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، ظهور نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الثاني 2022 في كثير من المحافظات، وأكدت الوزارة أن نسبة النجاح عالية جدا، ووافق الوزير على النتيجة في كثير من المحافظات حتى الآن، بعد موافقة محافظي المحافظات التي تتراوح نسبة نجاحها بين 80٪ و 83٪، و ومن المتوقع أن تظهر نتيجة 3 مدارس إعدادية غربية قريبا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

كما أكدت وزارة التربية والتعليم توفير منصة إلكترونية للإعلان عن الدورة الثانية لعام 2022 بمجرد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظين، حيث يقوم الطالب من خلال الموقع باختيار محافظته وإدخال رقم المقعد، والنتيجة ستعلن فوراً، وتعني خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية فور ظهورها وسط توقعات بنسب نجاح أعلى من مثيلاتها في العام السابق، وبمجرد وصول وكيل الوزارة. تمت الموافقة على الوزارة بالمحافظة، وسيتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة وعلى الإدارات التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى جميع مدارس المحافظة التي ستظهر النتائج فيها ورقية.

ربط نتيجة الشهادة الاعدادية بمدرسة الغربية 3 الاعدادية الدور الاول 2022 برقم المقعد

خطوات:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • ثم اضغط على “الخدمات الإلكترونية”.
  • حدد قسم نتائج الطلاب.
  • ثم حدد “2022”.
  • أدخل رقم المقعد أو الرقم الوطني.
  • ثم انقر على زر “نتيجة العرض”.

نتيجة 3 اعدادية برقم المقعد

تم الانتهاء من تصحيح اوراق اجابة الطلبة للشهادة الاعدادية وميزان ومراجعة الدرجات وعملية مراقبة واعتماد الدرجات وننتظر الان استكمال جميع الاقسام الاخرى لاعتماد المحافظ. الإعلان الرسمي، ويمكنك التعرف عليهم باتباع الخطوات التالية لتتمكن من التعرف على نتائج حصة المدرسة الإعدادية الثالثة بمحافظة القاهرة من خلال رقم المقعد واسم الطالب:

  1. اذهب إلى الموقع.
  2. ثم اختر “نتيجة الشهادة المتوسطة”.
  3. اكتب رقم المقعد واسم الطالب.
  4. ثم انقر فوق “عرض النتيجة”.
  5. كما يمكنك طباعة النتائج من الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.