نتائج المتوسط ​​الثالث 2023 موقع نتائجنا الجولة الاولى العراق الذي يشغل أذهان الآلاف من أولياء الأمور والطلبة في العراق خلال الفترة الحالية خاصة بعد بيان وزارة التربية والتعليم العراقية بخصوص انجاز كافة محافظات العراق العراق من عمل تصحيح الاختبارات ومراقبة درجات الطلاب التي تجري مراجعتها في الوقت الحاضر تمهيدا لإعلانها الرسمي في غضون ساعات قليلة من الآن ، لذلك تمت مراقبة العديد من عمليات البحث على الرابط لنتائج الوسيط الثالث. 2023 الجولة الاولى العراق من خلال موقع النتائج الخاص بنا وطريقة الحصول عليها الكترونيا والتي سنتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

رابط لنتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2023 موقع نتائجنا الجولة الاولى

نتائج المتوسط ​​الثالث 2023 بابل pdf اوضحت وزارة التربية والتعليم في العراق اسماء المحافظات التي سلمت نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى العراق والتي تضمنت الرصافة الاول والثاني والثالث ، القادسية ، صلاح آل. – الدين ، ذي قار ، أربيل ، السليمانية ، ميثان ، كركوك ، كربلاء ، الأنبار ، ديالى ، ومحافظات أخرى ، تتم مراجعتها الآن وتحميلها تدريجياً على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، بالإضافة إلى موقع النتائج الرسمية. التي لديها وزارة التربية والتعليم تم إنشاؤه خصيصًا لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على نتائج جميع المراحل التعليمية من خلالها بطريقة إلكترونية بسيطة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج التصحيح الأولي تحمل أخبارًا جيدة للطلاب ، حيث ارتفعت معدلات نجاح طلاب الصف الثالث المتوسط ​​مقارنة بالسنوات السابقة لتصل إلى أكثر من 90٪ ، وهو دليل قاطع على الأداء الصحيح. من العملية التعليمية داخل النظام التعليمي في العراق.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.