موعد مبارة آرسنال أمام نادي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض آرسنال حيث يستضيف نيوكاسل علي ملعب الإمارات في شمال لندن الملعب الخاص بنادي آرسنال، ويحتل آرسنال المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة ويحتل الضيف نيوكاسل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

موعد مبارة أرسنال والقنوات الناقلة

تلعب مبارة آرسنال ونيوكاسل يونايتد الثلاثاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت مكة تلعب في تمام الساعة 10:45 وبتوقيت الدوحة ودبي تلعبب في الساعة 11:45 وتبث المبارة في الشرق الأوسط علي شاشة بين سبورتس HD1 المالك الحصري لحقوق الدور الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويعلق علي المبارة المعلق اليمني المتألق حسن العيدروس، ويذكر أن أخر لقاء جمع بين نيوكاسل وآرسنال في الدورس الإنجليزي كان بتاريخ 16-5-2022 وأنتهي بفوز نادي نيوكاسل 2-0 حيث كان آرسنال بحالة سيئة، أما بالنسبة لمبارة اليوم أختلفت نسب الفوز بالمبارة حيث توقع الجمهور فوز أرسنال بنسبة 43% وفوز نادي نيوكاسل بنسبة 35% والتعادل بينهم بنسبة 22% علي الأرجح.

تشكيل آرسنال المتوفع أمام نيوكاسل

ويتوقع أن يعلب ميكل أرتيتا بخطة 4-3-3 المعتادة في حراسة المرمى آرون رامسديل، قلبي دفاع جابريال دوس ووليام ساليبا في الطرف الأيمن بن وايت والطرف الأيسر أوليكساندر زنيشينكو، في وسط الملعب من اليمين يتمركز مارتين أوديغارد في الوسط توماس بارتي واليسار جرانت شاكل، في الأمام في اليمين بوكايو ساكا وإيدي نيكيتاه وفي الجانب الأيسر جابرييل مارتينيلي.

بالنسبة لتشكيل نادي نيوكاسل يلعلب إيدي هاو مدرب نيوكاسل بخطة 4-3-3 أيضا في حراسة المرمى نيك بوب، في قلب الدفاع سفين بوتمان بجانب فابيان شار وعلي الجانب الأيمن كيران تيبير وفي اليسار دان بورن، في خط الوسط يتمركز برونو مورا وجوزيف ويلوك في اليسار وساين لونجستاف، في الأمام يتمركز الثلاثي ميغيل ألميرون وكريس وود وجويلاينتون.

لاعبين مهددين بالإيقاف

بالنسبة لنادي أرسنال حصل كل من بوكايو ساكا وتوماس بارتي وجابرييال دوس علي إنذار في المبارة الأخيرة ضد برايتون كما حصلوا علي نفس الإنذارات في مبارتهم وولفرهامبتون مما يزيد من أحتمالية إيقاف اي منهم بعد الحصول علي الإنذار الثالث.

أما نادي نيوكاسل فأحتمالية إيقاف لاعبة كيران تريبير كبيرة بعد حصولة علي الإنذار الثاني في أخر مبارة ضد فريق ليدز والتي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفرقين.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply