أصبحنا الآن في عصر المكالمات الهاتفية على الموبايلات والإنترنت، وهذا ما جعل وجود الهاتف الذكي من الأساسيات في الحياة، لتقصير المسافات بين الأصدقاء وأفراد العائلات المغتربين في مختلف البلاد، لذلك قدمت لكم شركة زين للاتصالات والإنترنت العديد من عروض زين للمكالمات الدولية لتسهيل التواصل بين الأشخاص وأصحاب الأعمال أيضاً، تابع معنا.

عروض زين للمكالمات الدولية من السعودية للسودان

يوجد العديد من الوافدين في السعودية ومنهم بعض الأشخاص أصحاب الجنسية السودانية ولتسهيل التواصل بينهم وبين أهلهم بطريقة سهلة وتكلفة بسيطة، قامت شركة زين بتقديم  أفضل العروض الموجودة للمكالمات الدولية وهي:

  • باقة زين الشهرية: الباقة تتضمن 3000 دقيقة في الشهر ويمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 تحتوي علي الرقم 8707، وتبلغ قيمة الاشتراك فيها مبلغ 85 ريالا سعوديا.
  • زين الأسبوعية للسودان: تمنحك تلك الباقة 600 دقيقة، ويتم تجديدها مرة كل 7 أيام، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 يوجد بها رقم 87010، بمبلغ يقدر ب 40 ريال سعودي.
  • باقة زين اليومية: تمكنك تلك الباقة من الحصول على 200 دقيقة في اليوم، بمبلغ يصل إلى 7 ريال سعودي وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية برقم 8708  لرقم 959.
عروض زين للمكالمات الدولية
عروض زين للمكالمات الدولية

باقات زين الدولية إلى باكستان

تعمل دولة السعودية على حصول المواطنين والمقيمين فيها والمغتربين أيضاً على الراحة الكاملة، وذلك عن طريق تسهيل التواصل بينهم وبين أحبابهم وأصدقائهم، لذا قامت بتقديم العديد من عروض زين للمكالمات الدولية وتلك العروض هي:

  • باقات باكستان اليومية: قامت السعودية بتقديم باقات باكستان تيلينوز بسعر 6 ريالات سعودية فقط التي تقدم لك 35 دقيقة، ويمكنك الاشتراك فيها بكل سهولة عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 959 تحتوي على الرقم 9213.
  • عرض الأسبوع للباكستانيين: تمنحك تلك الباقة 200 دقيقة في الأسبوع الواحد، ويتم تجديدها كل أسبوع بمبلغ يصل إلى 30 ريال سعودي.
  • زين الشهرية لباكستان: تستطيع الحصول على 400 دقيقة في الشهر إلى دولة باكستان بمبلغ 60 ريال سعودي، وتم تجديدها كل شهر من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 959 ومكتوب فيها رقم 9215.

باقات زين للهنود

يوجد عدد كبير من الوافدين في السعودية من دولة الهند لذا قامت شركة زين بتوفير ثلاث باقات شهرية وأسبوعية ويومية لتوفير بعض النقود أثناء التواصل بين الهنود في السعودية والهنود الموجودين في الهند، وتلك الباقات هي:

  • باقة الهند اليومية: تمنحك تلك الباقة 90 دقيقة في اليوم للإجراء المكالمات الدولية للهند بكل سهولة، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 959 يوجد بها رقم 9107 وفي مقابل الاشتراك يتم خصم 5 ريالات سعودية فقط.
  • باقة زين الأسبوعية للهند: تحصل من تلك الباقة على 220 دقيقة في الأسبوع الواحد، ويمكنك الاشتراك بكل سهولة عن طريق الاتصال برقم 959 بها رقم 9180 مقابل خصم 20 ريال سعودي مع كل مرة يتم فيها تجديد الباقة.
  • باقة زين الشهرية: تعطيك الباقة 670 دقيقة دولية في الشهر مقابل خصم 50 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة للرقم 959 تحتوي على رقم 9109.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.