ما هي اخبار صندوق التنمية العقارية؟ أعلن صندوق التنمية العقارية ، من خلال كشوفاته ، عن إيداع مبلغ 916 مليون ريال في حسابات مستفيدي وزارة البلديات والشؤون الريفية والإسكان والصندوق العقاري بمنطقة سكني ، اعتباراً من شهر يونيو الجاري. 2023 في إطار جهوده المستمرة لدعم المستفيدين ، لتحقيق أهداف المخطط الإسكاني ، كما يعمل برنامج سكني على تطوير وإنشاء مجمعات سكنية متكاملة تشمل البنية التحتية اللازمة مثل الطرق والمدارس والمجمعات التجارية ، والمرافق الترفيهية. كما تهدف المبادرة إلى زيادة توافر الأراضي السكنية وتوفير خيارات سكنية متنوعة ومناسبة ، وهي إحدى خطط المملكة 2030.

أخبار صندوق التنمية العقارية

منصور بن ماضي الرئيس التنفيذي لشركةصندوق التنمية العقاريبلغ إجمالي الدعم 916 مليون ريال في يونيو ، وتم تخصيص الأموال لدعم أرباح عقود التمويل العقاري المدعوم ، في إشارة إلى إجمالي المبلغ المودع في حسابات الصندوق منذ الإعلان عن خطة التحول في يونيو 2017 حتى يونيو 2022. وتجاوز عدد المستفيدين من برنامج سكني 49.3 مليار ريال.
وأضاف أن الصندوق وافق على أكثر من 115 ألف طلب لتحديث مرحلة البناء ، نحو 148 ألف مستفيد من منتجات البناء الذاتي ، مؤكدًا أن باقي المستفيدين يمكنهم تحديث مرحلة البناء عبر القنوات الإلكترونية. وأكد العلاقة أن المستفيدين من منتجات البناء الذاتي تعهدوا بألا يتجاوزوا سنة من تاريخ دعم السكن الذاتي عند توقيع عقد التمويل.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.