تصدر سعر صرف الدولار اليوم في مصر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تكاثرت الأحاديث حول ارتفاع أسعار الدولار المستمرة في جمهورية مصر العربية خلال الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ. حيث تخطى فارق الأسعار الثلاث جنيهات منذ مارس الماضي وحتى اليوم 30 أغسطس. الأمر الذي يتسبب عادة في حدوث ارتفاعات مستمرة في أسعار السلع الأساسية والتكميلية. حيث لوحظ تغير أسعار عدد كبير من المنتجات خاصة السلع التموينية مثل الزيت والسكر والأرز. وتعتبر التغيرات الاقتصادية العالمية والوضع الغير مستقر في عدد من دول العالم هي أحد أهم الأسباب الرئيسية في هذا الارتفاع.

سعر صرف الدولار اليوم

مع بداية التعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022 ارتفع سعر الدولار في البنك المركزي المصري. كما زادت أسعار العملة الأمريكية في جميع البنوك الحكومية والخاصة. وقد سجل سعر الدولار في المركزي 19.1603 جنيهاً مصرياً للشراء، وسعر بيع 19.2383 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار في بنك مصر

عن أسعار العملة الخضراء في بنك مصر قام البنك بالإعلان عن الأسعار بعد التغير، حيث ارتفع السعر بمقدار أربعة قروش مع بداية تعاملات اليوم. حيث وصل سعر الدولار الأمريكي إلى 19.18 جنيه للشراء، و19.24 جنيه للبيع. بعد أن كانت أسعاره أمس 19.14 جنيهاً للشراء وسعر بيع 19.24 للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

  • وصل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم إلى 19.18 جنيهاً للشراء و19.24 جنيهاً للبيع.
  • وفقاً لآخر تحديثات أسعار الدولار في بنك الإسكندرية فقد سجل سعر شراء الدولار 19.20 جنيهاً مصرياً، بينما ارتفع سعر البيع ليصل إلى 19.26 جنيهاً، بفارق سعر مقداره قرشين عن أسعار البيع والشراء في كلاً من البنك الأهلي المصري وبنك مصر.
  • أما عن آخر تحديث سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس، فقد سجل سعر 19.14 جنيهاً للشراء وسعر 19.24 جنيهاً للبيع. ويعتبر هذا السعر هو الأقل من بين البنوك التي أوضحنا أسعار الصرف فيها بالأعلى.
  • وعن سعر تغيير الدولار في البنك التجاري الدولي Cib فإن سعر الشراء 19.20 جنيهاً، وسعر البيع 19.26 جنيهاً.
  • وصل سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي إلى 19.16 جنيهاً للشراء، وسعر 19.28 جنيهاً للبيع.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.