أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الأثنين الموافق 27 من أغسطس 2022 الموافق يوم السبت، عن  سعر الدولار اليوم في مصر ومن الملاحظ انه يوجد ارتفاع في سعر الدولار اليوم ومازال الارتفاع مستمر، ولذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على أحدث التعاملات التي تم تسجيلها اليوم، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على سعر الدولار في البنوك المصرية المختلفة وفقًا للتعاملات التي تم تسجيلها اليوم.

سعر الدولار اليوم في مصر

أعلن البنك المركزي اليوم في مصر عن سعر الدولار اليوم بتاريخ 27 من أغسطس 2022 الموافق يوم السبت، ولذلك فقد تم ملاحظة ارتفاع في سعر الدولار عن مما كان من قبل، ولكنه طفيف نوعا ما ولكن مستمر مع العلم ان العملة الخضراء تريد ان تزيد حتى تصل إلى سعر 20 جنية مصري، ولذلك فقد تم تسجيلها اليوم بسعر يصل إلى 19.13 جنية مصري في الشراء بينما في البيع فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 19.24 جنية مصري بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تسجيل سعر الدولار اليوم في بنك مصر والبنك الأهلي المصري، على أنه يصل إلى 19.14 في الشراء بينما سوف يكون 19.20 عند البيع.

أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم

تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية بتاريخ 27 من أغسطس 2022 الموافق يوم لسبت، على أن يكون سعر الدولار في ارتفاع وتم ملاحظته من خلال التالي:

  • تم تسجيل سعر الدولار في البنك المصري الخليجي، على ان يكون سعره عند الشراء يصل إلى 19.19 جنية مصري وعند البيع فقد تم تسجيله إلى 19.22 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنك الاهلي الكويتي فأنه يصل سعره عند الشراء إلى 19.19 جنية  مصري، وسعره عند البيع فأنه يصل إلى19.22 جنية مصري.
  • كما يكون سعر الدولار اليوم في مصر بالبنك الاسكندرية فانه يصل إلى 19.16 جنية مصري في حالة الشراء بينما عند البيع فأنه يتم تسجيله بسعر 19.22 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الدولار في البنك العقاري الدولي يسجل سعر 19.16 جنية مصري عند الشراء، وفي حالة البيع فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 19.22 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.