أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ 28 من أغسطس الموافق يوم الأحد 2022، عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري مع العلم ان تم ملاحظة ارتفاع في سعر الدولار عن ما كان من قبل، ويمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على سعر الدولار في البنوك المصرية على حسب أخر التعاملات التي أعلن عنها البنك المركزي، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على سعر العملات الأجنبية والعربية الأكثر تداولا في مصر  مقابل الجنية المصري.

الدولار اليوم مقابل الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريه 28 من أغسطس 2022 على ان يكون يوجد ارتفاع طفيف في سعر الدولار اليوم، وتم تسجيله بسعر 19.19 جنية مصري في حالة البيع بينما سعر العملة في حالة الشراء، فأنه يتم تسجيله بسعر يصل إلى 19.24 جنية مصري، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل تلك العملة في كل من الأهلى المصري وبنك القاهرة وبنك مصر ، على أن يكون سعر العملة عند الشراء، فقد يتم تسجيله بسعر 19.13 جنية مصري وعند البيع فانه تم تسجيله بسعر 19.22 جنية مصري.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

يمكنك ان تقوم بالتعرف على سعر العملات الأجنبية وسعر العملات العربية الأكثر تداولًا مقابل الجنية المصري اليوم، بتاريخ يوم 28 من أغسطس 2022 الموافق يوم السبت، وتتمثل تلك الأسعار الهامة في التالي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر على ان يكون سعر الصرف عند الشراء، يصل إلى 19.06 جنية مصري بينما يكون سعر العملة عند البيع فأنه يصل إلى 19.13 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الجنية الاسترليني عند الشراء فأنه يصل إلى 22.48 جنية مصري، بينما سعر العملة عند البيع فأنه يصل إلى 22.58 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم في مصر على أنه يصل سعر العملة عند الشراء إلى 5.09 جنية مصري، بينما يكون سعر العملة عند البيع يصل إلى 5.11 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الدينار الكويتي اليوم يصل إلى 62.20 جنية مصري عند الشراء، بالإضافة إلى سعر العملة عند البيع فأنه سوف تم تسجيله إلى سعر 62.47 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.