اطلالات مميزة لـ 3 مشاهير يلعب ارتداء الفساتين الناعمة ذات الذوق الرفيع دورًا كبيرًا في إظهار أنوثة المرأة، لأنه عندما تختار المرأة الألوان التي تناسبها والألوان الزاهية والناعمة، فإنها تظهر جمالها بشكل مختلف وأنيق وخجول. اختيار الموديلات التي تتميز بالنعومة للمناسبات الخاصة كما فعلت مؤخرا للنجوم العرب.

شهدنا في الفترة الأخيرة عدد كبير من الفنانين العرب يختارون النعومة مما يجعلهم أكثر رقة ولطفًا، حيث يختارون ألوانًا جذابة وحساسة، خاصة الوردي والبيج والأزرق، ومع أقمشة التول والحرير والساتان، و هذه الاختيارات ناجحة جدًا لأنها تجعلها أكثر أنوثة وجمالًا.

اطلالات مميزة لـ 3 مشاهير:

درة زروق بفستان أزرق ليث معلوف

كالعادة نشاهد الإطلالات المتميزة للفنانة الموهوبة درة زروق، حيث ارتدت فستان أزرق مميز وجذاب اختارته من تصميم “ليث معلوف” من الشيفون بقصة ناعمة، مزين على الأكتاف بحجم كبير و شرائط مميزة، وحملت حقيبة يد مميزة وجذابة بلون مميز، عادت النجمة درة زروق إلينا بالأجمل بالإضافة إلى الإطلالات الأنيقة التي تناسبها تمامًا، ننتظر حتى إطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجانات الأفلام و في العديد من المناسبات، تمكنت دائمًا من اختيار ملابسها وفساتينها.

اطلالات مميزة لـ 3 مشاهير:

مريم سعيد من مرمر حليم ترتدي فستاناً وردياً

كما رأينا مؤخرا كانت مريم سعيد ناعمة ورقيقة ورومانسية جدا وجميلة اختارته باللون الوردي الهادئ، قماش التول الناعم المميز، بياقة عالية وبدون أكمام، مزين عند الخصر بحزام رفيع من الساتان على مستوى الصدر مزين. بنجوم ذهبية لامعة.

رحمة رياض بفستان مزين بالريش من ثائر باقر

أما الفنانة رحمة رياض، فقد اختارت فستاناً مميزاً ودقيقاً كالعادة من تصميم ثاهر باقر بقماش ناعم مميز بلون وردي فاتح، حيث تم تزيينه بالريش الناعم على الكتف، وانتهت من هذا المثير. وشكل جميل مع حذاء عالي مزين بالجواهر الماسية.

المصدر: حواء ستايل

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.