كرم البنك التجاري الدولي الشركات التي تلقت دعما من مبادرة “نكبر معا” في حفل خاص حيث تم إطلاق هذه المبادرة بهدف دعم الأعمال الصغيرة بما يتجاوز الخدمات المالية التقليدية لتوسيع أعمالها.

نبأ العرب

مبادرة “النمو معا”

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) – أكبر بنك للقطاع الخاص في مصر – عن أسماء الشركات الصغيرة التي ستستفيد من مبادرة “ننمو معًا”.

سيحصل الفائزون على مجموعة من الخدمات غير المالية بقيمة 250 ألف جنيه مصري ، وفقًا للاحتياجات الخاصة لكل شركة ، مقدمة من شركاء CIB Business Solutions.

حضر الحفل الدكتورة داليا عبد القادر رئيس قطاع التمويل المستدام ، ورشوان حمادي رئيس قطاعي العملاء ومنتجات التجزئة ، وهاني الديب رئيس قطاعات الائتمان والمنتجات والعلاقات الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تعكس قوة البنك. الإيمان بأهمية الدور الذي تلعبه الشركات الصغيرة. في سبيل دفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر ، تم إطلاق مبادرة “نكبر معًا” ضمن مجموعة من التوجهات الإستراتيجية للبنك لدعم الشركات المتوسطة والصغيرة ، والتي جاءت في سياق مبادرات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري لتشجيع البنوك. لدعم احتياجات هذا القطاع من الشركات.

استراتيجية البنك التجاري الدولي لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

في هذا السياق ، صرح هاني الديب ، رئيس قطاعات الائتمان والمنتجات والعلاقات للشركات الصغيرة والمتوسطة ، أن هذه المبادرة تهدف إلى تزويد الشركات الصغيرة بمجموعة من الخدمات التي تتجاوز الخدمات المالية التقليدية لمساعدتها على توسيع وتطوير أعمالها ، كجزء من استراتيجية البنك التجاري الدولي لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال: كن شريكًا حقيقيًا لهم لتنمية استثماراتهم والحفاظ على استمرارية أعمالهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد وجودة الطلبات المقدمة فاق توقعات البنك ، الأمر الذي جعل اختيار الفائزين صعبًا للغاية بالنسبة للجنة المقابلة. تشمل القائمة المختارة الشركات الصغيرة الواعدة التي سيشرف البنك على مساعدتها في توسيع أعمالهم وتطويرها.

خلال الفعالية ، قدمت الشركات المدعومة نماذج أعمالها ، وسلطت الضوء على خطط التطوير وتعزيز النماذج التشغيلية في إطار الدعم المقدم من البنك التجاري الدولي.

أسماء الفائزين بمبادرة “ننمو معا”

فيما يلي أسماء الفائزين بمبادرة “معاً نكبر” من البنك التجاري الدولي:

1-حلول إدارة الخزانة Deben: خدمة برمجة التطبيقات (SAAS)

2-درايف إيجيبت: منصة تأجير سيارات أونلاين مباشرة بين الأفراد

3-حلول SEITech: شركة رائدة في الحلول والخدمات التقنية المتطورة

4- أمان ليك: حلول رقمية للتأمين الطبي

5-OTO Group: منصة افتراضية للتدريب على المهارات الحياتية

6- خدمات الترجمة المعرفية: خدمات اللغة والتوطين

7-د. عيادة محمود الواصفي: خدمات نفسية متكاملة

8-Flowrista: تطبيق للهاتف المحمول ومتجر إلكتروني للهدايا والزهور

9- المجموعة العامة: شركة شحن وتخليص جمركي ولوجستي

10- بتروتك للمقاولات العامة: الطاقة المتجددة والمقاولات الكهربائية

11- السرعة القصوى: للنقل والخدمات اللوجستية والتوظيف

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.