أعلنت البنك المركزي المصري اليوم في صباح الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر 2022، وأعلن عن استقرار شديد في تلك العملة لفترة تتراوح ما بين 14 يوم ويمكن ان يكون أكثر، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على الكثير من المعلومات الهامة التي تتعلق بسعر العملات مقابل العملة المصرية، ويمنك ان تقوم بالتعرف على تلك الموضوعات الهامة والتي تتمثل في أسعار العملات ومقارنتها أمام الجنية المصري.

سعر الريال أمام الجنية

أعلن البنك المركزي المصري افي صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر 2022، عن استقرار سعر الريال أمام الجنية المصري وقد بلغ سعر العملة اليوم عند الشراء إلى حوالي 5.22 جنية مصري، بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر العملة في حالة الشراء فقد سوف تصل إلى 5.24 جنية مصري، وتم تسجيل هذه العملة وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري، في كل من البنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري وبنك مصر.

سعر العملات مقابل الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الثلاثاء 25 من أكتوبر 2022، ع استقرار أغلب العملات عند مقارنتها بالجنية المصري ووضح ان تم تسجيل هذه العملات وفقًا لما سوف يتم التحدث عنه من خلال النقاط التالية:

  • تم تسجيل سعر الدولار اليوم في مصر على انه يصل إلى 19.63 جنية في حالة الشراء بينما عند البيع، فأنه قد تم وصله إلى 19.70 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر اليورو اليوم على انه يصل إلى 19.33 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.41 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الدرهم الإماراتي اليوم عند مقارنتة بالجنية المصري، على انه يصل إلى 5.34 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيل سعر العملة عند البيع فأنه يصل إلى 5.36 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، فأنه يسجل سعر عند الشراء يصل إلى 63.24 ، بينما تم تسجيل العملة عند البيع وأنها تصل إلى حوالي 63.49 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الفرنك السويسر مقابل الجنية المصري، فانه يصل إلى 19.62 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيله عند البيع فانه يصل إلى 19.70 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.