أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر، عن سعر الريال السعودي أمام الجنية المصري وذلك بعد أن وجد ارتفاع طفيف في سعر العملة السعودية، ومن المتضح أن اسعار العملات المتداولة في مصر تتفوق على سعر الجنية الصري وبالأخص سعر الدولار واليورو، وبالتالي فقد سوف يتم سرد كافة تلك التعاملات وفقًا لتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 5 أكتوبر وسوف يتم سرده بالكامل في المقال كما هو موضح لكم بشكل مفصل.

سعر الريال السعودي أمام الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري، ذلك بتاريخ يوم الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر 2022، ووجد ارتفاع في العملة عن ما تم تسجيله الأمس بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق يوم 4 من أكتوبر 2022، وبالتالي فقد سجلت بسعر 5.21 جنية مصري عند الشراء بينما تم تسجيله نفس العملة عند البيع حيث تكون بسعر 5.23 جنية مصري، حيث وجد ارتفاع في الكثير من العملات المختلفة مقابل العملة المصرية، بالإضافة إلى ذلك فقد تطابق تلك الأسعار على كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي.

اسعار العملات مقابل الجنية

تم تسجيل اسعار العملات اليوم مقابل الجنية المصري،  وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري في صباح يوم الخميس الأربعاء الموفق 5 من أكتوبر، وتتمثل تلك الأسعار الهامة في النقاط التالية كما هو موضح لكم:

  • تم تسجيل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنية المصري، على أنه يصل إلى 19.61 جنية مصري عند الشراء، بينما سعر العملة عند البيع فأنها تسجل 19.68 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر اليورو اليوم مقابل الجنية، فأنه قد يتم تسجيله بسعر 19.41 جنية مصري عند الشراء بينما في حالة البيع، فأنه تم تسجيله بسعر يصل إلى 19.49 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الجنية الإسترليني يصل إلى 22.23 جنية مصري عند الشراء، بينما يتم تسجيله في حالة البيع فأنه يصل إلى 22.32 جينة مصري.
  • بينما يكون سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري، فأنه يصل إلى 63.26 جنية مصري، بينما في حالة البيع فأن سعر العملة يصل إلى 63.59 جنية صري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.