أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، في تصريحات رسمية قبل قليل ، عن الخطة الدراسية للعام الدراسي المقبل ، وضمن تفاصيل الخطة الدراسية للعام المقبل ، معلنة عن عدد الأسابيع الأكاديمية 1445 والأسبوع. عدد الفصول المقررة ، بالإضافة إلى عدد وتواريخ الإجازات وغيرها من التفاصيل المعلنة التي نقدمها لك. خلال الأسطر القليلة القادمة.

عدد الأسابيع الأكاديمية 1445

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، صباح اليوم الأربعاء ، الموافق 31 مايو 2023 ، الموافق 11 ذو القعدة 1444 هـ ، كافة التفاصيل الخاصة بالعام الدراسي الجديد ، ألف وأربعمائة و خمسة وأربعون هـ ، ليطلع جميع طلاب التعليم العام والجامعي والمهني والفني على تفاصيل العام الدراسي المقبل. .

وقد أُعلن في البيانات الرسمية لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أنه من المقرر استمرار نظام الثلاثة فصول الدراسية في العام الدراسي الجديد 1445 هـ ، ويأتي ذلك بعد نجاح هذا النظام خلال الفترة الماضية. وأثناء الامتحانات للطلاب ، في جميع مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي بالإضافة إلى المرحلة الجامعية أيضًا ، يتم إصدار بيانات رسمية في حال حدوث أي تغييرات في الخطة الزمنية وكافة خطط الإجازات الرسمية ومواعيد الإجازات في الجديد. العام الدراسي كذلك.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.