الدكتور هشام سعد طبيب في المملكة. في أحلام كثيرة يريد الحالم أن يعرف ما الذي يقود إليه حلمه. لذلك فإن بحثه هو نفسه الذي تبحث عنه حاليًا الدكتور هشام سعد طبيب المملكة، لذلك نقدم التفسير الصحيح كما سيكون في السطور التالية

الدكتور هشام سعد طبيب في المملكة

دكتور هشام سعد متخصص في المسالك البولية والذكورة واستشاري المسالك البولية وطب الأطفال والمسالك البولية للأطفال حاصل على الدكتوراه في المسالك البولية ودرجة البكالوريوس في الطب والجراحة ودرجة الماجستير في إجراء جراحات المسالك البولية عند الأطفال والخصوبة العمليات الجراحية والتشوهات الخلقية وكذلك جميع العمليات الجراحية المتعلقة بالجهاز البولي وعلاج أورام المثانة والبروستات والمناظير.

الدكتور محمد الشهري طبيب بالرياض

وهو من أشهر استشاريي المسالك البولية وأمراض الذكورة والمسالك البولية متخصص في أمراض الذكورة والمسالك البولية والمناظير والليزر وأورام المسالك البولية من ألمانيا وعضو المجلس العلمي في الولايات المتحدة الأمريكية. لديه خبرة واسعة في مجال أمراض الذكورة والمسالك البولية والعقم.

الدكتور محمد الشيخ طبيب في الرياض

الدكتور محمد الشيخ استشاري أول مساعد طبيب جلدية متخصص في الأمراض التناسلية وجراحة التجميل وجراحة الأعضاء الذكرية والتجميلية وأمراض الذكورة وأخصائي الأمراض الجلدية التناسلية لديه أكثر من 15 عاما من الخبرة في الفيلر والبوتوكس الحقن. هو طبيب متخصص في جميع جراحات التناسل وأمراض الذكورة.

لماذا نواجه صعوبة في العثور على طبيب ذكر؟

يجد الكثير من الناس صعوبة بالغة في العثور على طبيب في طب الذكورة، ومن ما رأيته أن هناك تخصصات طبية أخرى تمارس هذا الفرع، ولكن بطريقة فرعية وغير أساسية. أمراض الذكورة الأساسية وعدم التعدي على الآخرين وبفضل طبيب الذكورة يمكنك الحصول على التشخيص الصحيح والعلاج المناسب لجميع الحالات. تشتهر مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بوجود العديد من أطباء الذكورة، حيث من الأفضل الذهاب إلى أخصائي للحصول على أفضل مستوى العلاج الطبي في مجال طب الذكورة ليس مجالاً سهلاً ولكنه يتطلب ممارسة علمية طويلة من أجل اكتساب الخبرة الكافية

دكتور أحمد راغب أخصائي أمراض الذكورة والعقم في الرياض

يعتبر الدكتور احمد راغب من عمالقة خبراء طب الذكورة وعلاج جميع الامراض المتعلقة بهذا القسم من ضعف الانتصاب والعقم وجميع جراحات الذكورة وهو استشاري امراض الذكورة والعقم والطب التناسلي والحقن المجهري. طبيب مصري يتمتع بخبرة واسعة في مجال الاستخراج المجهري للحيوانات المنوية. حاصل على درجة الدكتوراه والماجستير في الأمراض التناسلية باستخدام التقنيات الحديثة وعلاج الانتصاب. وهو حاصل أيضًا على نموذج أمريكي في الطب والجراحة، ودكتوراه، ووكالة مشتركة متخصصة في أمراض الذكورة والجراحة التناسلية والعقم والحقن المجهري.

الدكتور سلطان الثقفي لطب الذكور في المملكة العربية السعودية

الدكتور سلطان الثقفي هو استشاري المسالك البولية وطبيب متميز في مجال مهم حيث أنه متخصص في أمراض الذكورة والمسالك البولية. كما يقوم بإجراء جراحات المسالك البولية حيث أنه استشاري الجراحة بالمجلس السعودي لجراحة المسالك البولية وحاصل على شهادة تخصص في جراحة العقم ولديه خبرة عامة في الجراحة ولديه خبرة طويلة ومتميزة في جراحة المسالك البولية تصل إلى 15 سنة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.