أفيد أن المصاعد لم تستخدم في هذا الوقت ؛ حيث ناشدت الشركة القابضة لكهرباء مصر المواطنين عدم استخدام المصاعد خلال المدة التي حددتها شركات توزيع الكهرباء لفصل التيار الكهربائي عند الحاجة. إنه القرار الذي دخل حيز التنفيذ اعتبارًا من منتصف ليل السبت 22 يوليو ، وسنعرض لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بهذا الأمر بالتفصيل.

لا تستخدم المصاعد في هذا الوقت

بخصوص قرار عدم استخدام المصاعد في هذا الوقت ؛ جاء هذا القرار في إطار خطة خفض الأحمال على شبكات الكهرباء في مصر. خاصة في ظل زيادة الأحمال مع موجات الحرارة والتوسع في استخدام مكيفات الهواء الكهربائية ؛ حيث حددت شركات توزيع الكهرباء في مصر مواعيد فصل الكهرباء عن عدد من المناطق بالتناوب على مستوى الجمهورية ، وهذه هي الخطة التي بدأ تنفيذها اعتبارًا من منتصف ليل أمس (مساء أمس السبت 22 يوليو 2023).

أوقات انقطاع التيار الكهربائي

الجدير بالذكر أن الشركة حددت بداية الساعة لبدء فصل التيار ، مع الأخذ في الاعتبار أن الانقطاع يبدأ خلال فترة زمنية 10 دقائق قبل بدء الساعة ، وبعدها بـ 10 دقائق ، وأن فترة الانفصال لا تتجاوز ساعة واحدة من وقت الانفصال عن المصادر في قطاع الكهرباء ، وأكدت الشركة أن التيار لن ينقطع في أي منطقة خارج هذه الأوقات ؛ مع ملاحظة أن تخفيض الأحمال يتم بالتناوب بين مناطق مختلفة بعيدة عن المرافق والمناطق الحيوية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.