الإختلاف بين براون الأصلي والتقليد، آلات إزالة الشعر هي الحل السريع والآمن للتخلص من الشعر الزائد في جميع مناطق الجسم، ومن أشهر ماركات آلات إزالة الشعر.إزالة الشعر هي شركة براون التي تطرح آلة جديدة كل عام بمواصفات أفضل من العام السابق.

الفرق بين البني الأصلي والتقليد

تبحث العديد من النساء عن أفضل آلة لإزالة الشعر من الجذور مع ضمان نعومة البشرة لأطول فترة ممكنة وتأخير نمو الشعر، كما أن آلة براون بجميع إصداراتها تعتني ببشرة المرأة. بشكل عام ويقدم لهم أفضل تجربة لإزالة الشعر بدون ألم للحصول على بشرة صافية لأطول فترة زمنية.

لذلك تبحث المرأة عن آلة براون الأصلية وتبتعد عن آلة التزييف حتى تحصل على أفضل النتائج، ومن أهم علامات الاختلاف بين براون الأصلي والتقليد أنها صناعة ألمانية وتلك المقلدة. الآلة محفورة من الداخل.

أهم خطوة يمكن اتخاذها عند شراء آلة Braun الأصلية هي شرائها من وكالة Braun أو منافذ البيع التابعة للشركة أو مواقع التسوق الموثوقة، وليس شرائها من أي مكان.

مميزات جهاز إزالة الشعر من براون

تُستخدم آلة إزالة الشعر من براون لإزالة الشعر مؤقتًا مباشرةً من البصيلة. تستخدم الملاقط الإلكترونية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الساقين أو الإبطين أو الذراعين أو منطقة البكيني أو الوجه أو مناطق أخرى من الجسم ويتم إزالة الشعر من الجذور للحصول على نتيجة دائمة.

قد يخشى بعض المستخدمين استخدام آلة إزالة الشعر لأنهم يخشون أن تلحق الضرر بجلدهم، لكن هذا ليس هو الحال. على سبيل المثال، تحتوي تقنية SensoSmart ™ الجديدة على ضوء أحمر يرشدك إلى أقصى ضغط يمكن استخدامه أثناء إزالة الشعر.

يمنحك هذا ملاحظات حول مقدار الضغط الذي تحتاجه لتطبيقه لتحقيق الفعالية المثلى. لا يمكنك أن تخطئ في هذا حقًا. غالبًا ما يعتقد الناس أنه يتعين عليهم الدفع بقوة باستخدام آلة إزالة الشعر أكثر من استخدام شفرات الحلاقة أو الطرق الأخرى، وهذا ليس هو الحال. استخدام الكثير من الضغط هو في الواقع أقل فاعلية وبهذه التقنية ستحصل على ردود فعل مستمرة مع الضوء الأحمر الذي يشير إلى القذف حتى لا تضغط بشدة.

آلة براون هي أفضل تجربة لإزالة الشعر

لماذا توفر آلة إزالة الشعر المحورية للرأس تجربة مستخدم أفضل؟ عند النساء، تكون بعض مناطق الجسم منحنية أكثر من غيرها، مثل الكاحلين والركبتين والإبطين ومنطقة البكيني. ليس هناك ما هو أكثر فعالية من نظام يحتضن الجلد ويعانق بشكل لطيف منحنيات الجسم بفضل رأسه المحوري.

هل هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى المرور على نفس قطعة الجلد طوال الوقت؟ نعم صحيح. إنه مصمم لمساعدتك على جذب المزيد من الشعر حتى لا تضطر إلى ارتداء نفس قطعة الجلد طوال الوقت. ينزلق الرأس المحوري فوق الجلد، لذا فهو على اتصال وثيق بسطح الجلد وهذا صحيح حتى في المناطق الحساسة مثل مؤخرة الركبتين. إلى جانب تقنية SensoSmart ™ الجديدة، تساعد في إرشادك إلى الضغط المناسب للحصول على المزيد من الشعر بضربة واحدة.

نصائح قبل استخدام آلة إزالة الشعر من براون

1- يجب غسل المنطقة المراد تشميعها حتى تكون نظيفة وخالية من البكتيريا.

2- تقشير الجلد قبل استخدام آلة براون لمدة يوم كامل، أي 24 ساعة، عن طريق تقشير البشرة.

3- استخدام الجهاز لإزالة الشعر من الجذور بسيط للغاية ولا يتطلب سوى تحريك الجهاز فوق الجلد.

4- يجب تلطيف الجلد بعد الشمع بقطعة من الثلج.

5- ترطيب البشرة جيداً بعد إزالة الشعر باستخدام مرطب يتناسب مع نوع البشرة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.