سلسلة الأفلام الوثائقية المقبلة Prehistoric Planet متاحة الآن للمشاهدة على منصة Apple الرقمية. تتكون سلسلة كوكب ما قبل التاريخ من خمس حلقات، تتناول كل حلقة موضوعًا محددًا.

ستعيد السلسلة الوثائقية المشاهد إلى ما قبل 66 مليون سنة، لاستكشاف العالم الفوضوي الذي عاشت فيه الديناصورات بتفاصيل مروعة.

حصلت السلسلة الوثائقية Prehistoric Planet على تصنيفات عالية من المشاهدين بحصولها على درجة 100٪ بعد 22 مراجعة نقدية.

آبل وجوائز الأوسكار

تمكنت منصة آبل من دخول التاريخ في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعد أن فازت المنصة بجائزة أفضل صورة عن فيلم “كودا”، بالإضافة إلى ثلاث جوائز أوسكار.

فاز “كودا” بالجائزة الأولى بالرغم من عرضه في عدد قليل جدًا من دور العرض، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل عن دور مساعد تروي كوتسور الذي أهدى الجائزة لـ “جمعية الصم وذوي الإعاقة”، بينما فاز المخرج شان هيدر. أفضل أوسكار. نص مقتبس.

يعد هذا الانتصار لحظة حاسمة لشركة Apple، التي كانت تعتبر خارج هوليوود مقارنة بمنافسيها التقنيين مثل Netflix و Amazon.

خدمة البث المباشر

والفوز بجائزة أفضل فيلم من Apple هو أكثر إثارة للإعجاب، بالنظر إلى أن هذه كانت السنة الأولى لشركة Apple كمرشح لجائزة الأوسكار، حيث لم تطلق الشركة خدمة البث المباشر، Apple TV + حتى عام 2022، بعد سنوات عديدة. من Netflix و Amazon.

أنفقت شركة آبل ما بين 20 و 25 مليون دولار في تسويق فيلم “كودا”، وهو مقتبس من الفيلم الفرنسي “عائلة بيليريز”، وتكلف 15 مليون دولار.

بينما قال منتج فيلم “CODA” فيليب روسولت عن فوز الفيلم بثلاث جوائز أوسكار، “لا أعتقد أنها معجزة. الفيلم يستحق أن يكون في هذا المكان في هذه المرحلة التي نعيش فيها .. إنه فيلم مهم. .. فيلم يؤثر في الناس ويجمعهم مع قيمه الإنسانية “. “.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.