تزامنًا مع قرب بداية شهر سبتمبر 2022 وقد تم الإعلان من قبل الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد نزول اهلية الضمان المطور، وذلك ليتعرف جميع المستفيدين المقدمين في اعتراضات الضمان لدفعة اغسطس على أحقية استلام دفعة سبتمبر 2022 القادمة، ويتم الاستعلام عن نتائج الأهلية الكترونيًا وبناءًا على بعض البيانات الشخصية الخاصة بكل مستفيد من خلال الموقع الالكتروني المخصص لذلك.

موعد نزول اهلية الضمان المطور

حسب ما تم الإعلان عنه من قبل المسؤولين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فإن موعد نزول اهلية الضمان المطور من المقرر أن يكون في الايام المقبلة، حيث إن أهلية الضمان تصدر مع نهاية كل شهر ميلادي، لذلك فإن الهبة الضمان المطور من المقرر ان تصدر خلال الايام القليلة المقبلة وقبل نهاية شهر اغسطس 2022 الجاري.

اهلية الضمان المطور

اعلن المسؤولين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن نتائج الاهلية الخاصة بدفعة سبتمبر من المقرر ان تصدر خلال الأيام القادمة وقبل صرف دفعة سبتمبر، ويحق لكل مستفيد التعرف على حق الحصول على الدفعة القادمة “دفعة سبتمبر 2022” من الضمان المطور، بالاضافة إلى تقديم طلب اعتراض على نتائج الأهلية المُعلنه.

خطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المخصص للاستعلام عن نتائج الأهلية وهو موقع الضمان الاجتماعي المطور.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، ويتم ذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات الخاصة بهم لإمكانية الدخول إلى الموقع.
  • إذا لم يكن لديك حساب في الموقع قم بالنقر على خدمة “إنشاء الحساب” ثم قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك غفي الخانات الخاصة بها.
  • فور الدخول إلى الموقع سوف تصدر لك العديد من الخيارات، قم باختيار “نتائج اهلية الضمان الاجتماعي المطور”.
  • سيتم طلب العديد من البيانات الشخصية مثل الهوية الوطنية، والاسم، والدفعة المراد التعرف على نتائج الاهلية الخاصة بها، وغيرها من البيانات التي يتم طلبها داخل الموقع.
  • بعد إتمام مراجعة البيانات المُدخلة اضغط على “استعلام عن نتائج الأهلية”.
  • فور صدور نتائج الاهلية ستصدر لك احقية استلام الدفعات المالية الخاصة بالدفعة القادمة من الضمان.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.