بسبب صورتها أمام الكعبة وقصة دخولها الإسلام تصدرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد مؤشرات البحث بقوة، بسبب ظهورها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، وأثارت الصورة تساؤلات حول اعتناقها الدين الإسلامي.

كانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، التي ولدت لأب مسيحي جوزيف حداد وأم مسلمة، تتحدث عن قصة إسلامها، وقالت إن والدتها التي توفيت عام 1999 تركت أثرا كبيرا عليها. وتزامن وفاتها مع أسبوعين قبل شهر رمضان المبارك، مما شجعها على الصيام والصلاة قبل اعتناقها الإسلام رسمياً.

وأشارت حداد إلى أن ارتباطها بالمجتمع الخليجي جعلها مرتبطة بعادات المسلمين، واتضح من خلال حوارات حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة في وسط المجتمع الإسلامي جعلها أقرب إلى الدين الإسلامي.

وأضافت أنها تتصالح مع نفسها، وتشعر بالراحة بعد دخولها الإسلام، مع احترامها للأديان الأخرى، حيث تعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها تتزوج من رجل مسلم.

بسبب صورتها أمام الكعبة وقصة دخولها الإسلام أداء العمرة

وحول “تريند” وتداول صورتها بالحجاب، أعربت الفنانة ديانا حداد عن دهشتها من ردود الفعل، بعد انتشار صورها خلال أداء مناسك العمرة.

وكشفت ديانا حداد، في تسجيل صوتي، أن الصورة قديمة، التقطتها قبل 5 سنوات أثناء أداء مناسك العمرة.

وقالت إنها تلقت العديد من الرسائل من معجبيها ووسائل الإعلام بعد تداول الصور، وأوضحت: “الصورة قبل 5 سنوات كنت أؤدي العمرة وكان معي طفلتي الصغيرة والآن طولها. أصبح قديمًا “.

وأضافت: “على كل حال أنا أحترم كل الأديان، وكل إنسان حر بقناعاته، ودعوا الخالق بالخلق”.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.