وفاة رانيا قاسم، هي قصة حزينة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل المواطنين في جمهورية مصر العربية ومن كل مكان بالعالم العربي يبحثون عن تفاصيل وفاة عروس الإسكندرية، وماذا حدث لها وتوفت؟ ولماذا تأثر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الدرجة بوفاتها؟ فضلًا تابعوا معنا لننقل لكم تفاصيل القصة كاملة.

وفاة رانيا قاسم

بدون مقدمات وبشكل مفاجآت قام أصدقاء رانيا قاسم بالإعلان على صفحتها الرسمية على الفيس بوك بوفاة عروس الجنة عروسة الإسكندرية رانيا قاسم، حيث توفت بعد أن قامت بنشر منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب من أصدقائها بالدعاء لها لكي يتم تسهيل ولادتها عليها، ثم بعد المنشور بعدد من الساعات تم الإعلان عن وفاتها، وربما توفت أثناء الولادة أو بعدها، ولم يتم الإفصاح عن مصير المولود حتى الآن، ولكن وضحت واحدة من أصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي بأنه ذكر وهي متزوجة فقط من عام وثلاث شهور، والجدير بالذكر أن رانيا قاسم عروسة ما زالت تحتفل بصور زفافها، وهذا ما أحرق قلوب الكثير من أصدقائها وأقاربها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذا تحولت قصتها إلى ترند على موقع التواصل الاجتماعي متأثرين بما حدث لها.

منشورات أصدقاء رانيا قاسم

بعد وفاة رانيا قاسم انهالت عدد من المنشورات بكلمات عزاء ورثاء على صفحة الشابة رانيا بعد وفاتها، وحزن جميع مستخدمي الفيس بوك على وفاتها، حيث رحيلها كان صدمة للكثيرون، وحسب ما هو مدون على صفحتها على الفيس بوك فهي مقيمة بالإسكندرية ودرست كلية أصول الدين بالإسكندرية، وجاءت منشورات بعض أصدقائها على النحو التالي:

صديقتها ندي رشوان

إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم لا اعتراض علي قضائك توفيت الى رحمه الله صديقتي الجميلة الخلوقة Rania Kasem اللهم اغفرلها وتقبلها من الصالحين .. يارب قد تركت الحياة وهي تلد فلذة قلبها فصبر اهلها واجعلها من الشهداء اللهم اعنا علي فراقها وصبر قلوب احبابها اللهم ارحم من كانت بالامس جليستنا واليوم اصبحت فقيدتنا .. اللهم اننا نرجوك ان تجعلها تنال الرحمه والمغفرة من وجهك الكريم انا لله وانا اليه راجعون اللهم هون علي قلوبنا اللهم هون علي قلوبنا.

صديقتها هند

 رانيا قاسم صاحبتنا ماتت يجماعه ربنا يرحمك يارب ويعوض شبابك ويصبر اهلك اللهم امين ادعولها بالرحمة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.