حقيقة إسلام المطربة اللبنانية ديانا حداداحتلت الفنانة اللبنانية الكبيرة ديانا حداد، خلال الساعات الماضية، مؤشرات بحث جوجل بالعربية واتجاهات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع التدوين المصغر “تويتر” .. يأتي ذلك على خلفية انتشار صورة لها من الداخل. المسجد الكبير خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية.

اسلام ديانا حداد

حقيقة إسلام المطربة اللبنانية ديانا حداد

وفي التفاصيل، ظهرت ديانا حداد أمام الكعبة وكانت ترتدي الحجاب، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة لو أنها أسلمت، حتى أن مدير أعمالها كسر صمته وكشف حقيقة الأمر وأنها تحولت إلى الإسلام منذ سنوات، وعلق بقوله: “لا أدري بماذا يفكرون الآن”.

بينما كشفت ديانا حداد مؤخرًا عن زواجها من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول في أواخر عام 1995، والذي وصفته بأنه الحب الحقيقي الوحيد في حياتها، واعتنقت الإسلام على يده، وأسفر زواجهما عن ابنتين صوفي و. ميرا.

المطربة ديانا حداد

من ناحية أخرى … في فبراير الماضي، طرحت ديانا حداد مقطع الفيديو الغنائي الأخير لها بعنوان “سيد الحمقي”، جددت تعاونها الإخراجي مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات. للشاعرة محمد القاسمي، وتنتمي إلى الأغاني الكلاسيكية التي قدمتها بإحساس كبير وجرأة أيضًا.

وعبرت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي من بين الأغاني التي تحب تقديمها من اللون العاطفي الذي يتضمن الجرأة في تقديمه.

إنه يمثل امرأة ذات شخصية قوية لا تقبل الرضا عن الذات، مؤكدة أنها فخورة بكونها ممثلة لكل امرأة لها شخصيتها الخاصة التي تحب الحقيقة وتدافع عنها.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.