1. تسجيل الدخول إلى موقع شركة اتصالات التي تم الاشتراك فيها
  2. ابحث عن خيار “استعلام عن الفواتير” أو “فواتيري” أو “حسابي” ، والذي يمكن العثور عليه عادةً في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. أدخل معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب ، والتي قد تتضمن رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور. إذا لم يكن هناك حساب مسجل حتى الآن ، يجب على المستخدم التسجيل في الموقع للحصول على حساب.
  4. ابحث عن خيار “الفواتير” أو “استعلام الفواتير” ، والذي يمكن العثور عليه عادةً في الصفحة الرئيسية لحساب المستخدم.
  5. تحديد التاريخ المطلوب للاستعلام عنه ، وفي هذه الحالة يجب تحديد شهر يونيو 2023.
  6. انتظر حتى يتم عرض فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يونيو 2023 ، ويمكن تنزيلها وطباعتها إذا رغب المستخدم في ذلك.

تختلف الخطوات اختلافًا طفيفًا باختلاف شركة الاتصالات التي يتم الاشتراك بها ، وبالتالي يجب على المستخدم تأكيد الإجراءات المطلوبة من خلال موقع الشركة الإلكتروني قبل البدء في الاستفسار عن الفواتير.

تاريخ سداد فاتورة الهاتف الأرضي

تعتزم المصرية للاتصالات عرض فاتورة الهاتف الأرضي على موقعها الإلكتروني اعتبارًا من 15 يوليو 2023 ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الفاتورة وتنزيلها للتحقق من المبلغ المستحق عليهم ، ويمكن سداد الفاتورة دون الحاجة إلى أي إجراءات من قبل الشركة. ، حتى 14 أغسطس 2023 ، بعد منع إمكانية إجراء مكالمات من هاتف أرضي والسماح بالاستقبال فقط اعتبارًا من 15 أغسطس 2023 – واستلام المكالمات محظور تمامًا اعتبارًا من 15 سبتمبر 2023 ، وبالتالي يجب على المستخدمين دفع الفاتورة قبل هذا التاريخ لتجنب أي تأخير في الخدمة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.