طلب صهريج مياه عبر موقع شركة المياه الوطنية او من خلال تطبيق المياه الوطنية الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد على العميل، وتقوم شركة المياه بتقديم العديد من الخدمات بطريقة إلكترونية بدون الحاجة لمراجعة مكاتب الشركة، وتقدم كذلك وسائل التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن الخدمة أو التعرف على طريقة الحصول عليها وحل المشكلات الفنية المختلفة التي تواجه العملاء، كما تتواصل معهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة الشركة على منصة تويتر، لذلك سوف نتعرف على ما أعلنت عنه الشركة من خطوات للحصول على صهريج مياه بسهولة والتقديم عليه من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

طلب صهريج مياه

يتم طلب صهريج مياه في العديد من الأماكن سواء للأفراد او الشركات وغيرها، ويتم طلب الصهريج من خلال موقع شركة المياه الوطنية التي توفر تلك الخدمات بطريقة إلكترونية. كما يمكن طلب صهريج المياه من خلال تطبيق الهاتف للشركة ويتم طلب الصهريج من خلال عدة خطوات منها:

  • الدخول على تطبيق الشركة الوطنية للمياه وتسجيل حساب عليها.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية وتحديد طلب صهريج مياه.
  • يتم تحديد نوع وحجم الصهريج.
  • تحديد المنطقة والمدينة وتحديد الموقع على خريطة جوجل.
  • يتم تقديم الطلب وانتظار الموافقة عليه واستكمال الإجراءات.

خدمات الشركة الوطنية للمياه

تقدم الشركة الوطنية للمياه عبر تطبيق الخدمات ما يزيد على ثلاثين خدمة منها طلب صهريج وسداد الوفاتير وتقديم الاعترضات والشكاوى وغيرها. تهتم الشركة بتوفير الخدمات بطريقة آلية عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق. كما توفر خدمة التسجيل على الموقع للموردين والشركات وغيرهم. تساعد الشركة على توصيل المياه وتقديم خدمات الصرف الصحي ومواجهة المشكلات التي تقابل الأفراد. لذلك توفر وسائل التواصل المختلفة التي يتم من خلالها التعامل مع الشكاوى وتقديم الحلول لها.

خطوات طلب صهريج مياه
خطوات طلب صهريج مياه

وسائل التواصل مع شركة المياه

يتمكن الافراد والعملاء مع شركة المياه الوطنية من التواصل للحصول على الخدمات والتعرف على طريقة الانتهاء منها بطريقة آلية. كما توفر الشركة وسائل التواصل عبر الموقع والتطبيق الخاص بها وخدمة الشكاوى. بالإضافة إلى التواصل من خلال صفحة الشركة على منصة تويتر والعناية ابلعملاء التي تجيب على كافة الأسئلة وتقدم الحلول العملية لها. كما يمكن التواصل على رقم الهاتف الخاص بالشركة من أي مكان في المملكة على الرقم”الرقم : 8004411110″ في مواعيد العمل الرسمية. وتقدر قيمة الصهريج بحجم الصهريج نفسه وما يمكن حمله من كمية المياه اللازمة وتتراوح سعة الصهريج بين عشرة و30 طن مياه.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.