يبحث كثير من الناس عن رابط معرفة فاتورة التليفون الارضي وهذا لأن معظم الناس يوجد لديها إنترنت وتريد وجديدة لذلك فإذا انقطعت عنهم الحرارة فسيتم انقطاع عنهم الإنترنت المنزلي لذلك تبقى أيام قليلة جدا عن تاريخ دفع فاتورة التليفون لشهر أبريل 2022 في ميعاد إعلان الشركة المصرية للاتصالات WE والتي تشمل 3 أشهر من أبريل الماضي حتى يونيو .

الطرق التي يتم بها سداد فاتورة الخط الأرضي

بمجرد إعلان المصرية للاتصالات عن فاتورة يونيو، يمكنك الدخول علي رابط معرفة فاتورة التليفون الارضي لمعرفة مبلغ الفاتورة، وبعد ذلك يمكن للمستهلك سدادها بعدة طرق لسداد المبالغ المستحقة بشكل إلكتروني، وتحديدًا عن طريق اختيار أيقونة السداد واختيار الطريقة المناسبة لمقدم الطلب؛ إما عن طريق البطاقة الائتمانية أو الفيزا وهناك طريقة أخرى وهي دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال شركات تحصيل ودفع مختلفة مثل أمان وفوري ومصاري.

رابط معرفة فاتورة التليفون الارضي

يسمح الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات لمن يبحث عن رابط لدفع فاتورة الهاتف الثابت لشهر يونيو 2022 بالدخول عبر الموقع الرسمي أو من خلال هذا الرابط مباشرة.

خطوات دفع فاتورة الهاتف الارضي لشهر يونيو 2022

أولا افتح موقع المصرية للاتصالات، والتي يتم من خلالها تحديد أيقونة الخدمات، ثم الضغط على أيقونة طلب فاتورة الأرضي والتي من خلالها يُطلب منك إدخال بيانات فواتير الخط الأرضي وهي: رمز المنطقة والهاتف الأرضي.

بمجرد إدخال البيانات المذكورة أعلاه، سيتم الضغط على أيقونة “إظهار الفواتير”.

ستظهر على الفور قيمة جميع الفواتير المستحقة على المستخدم والرسوم والأموال التي يتعين عليه دفعها مقابل استمرار خدمات الخط الأرضي.

وفي النهاية بعد ظهور الفواتير يتم السماح لك باختيار دفع الفواتير عبر الإنترنت من خلال كلمة سداد واختيار طريقة الدفع من الطرق المذكورة أعلاه.

ما هو رقم الدعم الفني للهاتف الأرضي؟

في حالة حدوث أعطال في الهاتف، وفرت شركة الاتصال رقم مختصر يمكن الاتصال به في أي وقت لتلقي الشكاوى و الأعطال الهاتفية وهو 111 والذي يتم الاتصال به من خط أرضي.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.