لليوم السادس ، يشهد معرض أثاث “صنع في دمياط” الذي تقيمه هيئة تنمية المشاريع بالتعاون مع محافظة دمياط ، إقبالاً ملحوظاً من الجمهور ، خلال أيام من دورته الثانية هذا العام ، حيث تجاوز الحضور العشرات من المشاركين. آلاف المواطنين الراغبين في اقتناء أثاث دمياط الفاخر بأسعار مناسبة.

وأعرب زوار المعرض عن تقديرهم لعقده أكثر من مرة في العام في القاهرة ، حيث يوفر عليهم مشقة السفر إلى دمياط لشراء مستلزماتهم من الأثاث الذي يحظى بسمعة عالمية ، فضلًا عن توفير تكاليف شحن الأثاث إلى القاهرة. في القاهرة ، مع الحفاظ على الجودة العالية في المواد الخشبية المميزة والتشطيبات الفاخرة والراقية التي يشتهر بها مصنعو أثاث دمياط.

والتقت “بوابة الأهرام” بعدد من الزوار للتعرف على انطباعاتهم عن زيارة المعرض

في البداية أكدت سارة محمود ، طالبة السنة الرابعة بكلية الألسن ، أن المعروضات غاية في الجمال وحسن الذوق ، وعزت سبب زيارتها للمعرض للتعرف على المنتجات التي تعاقدت بالفعل على شراء مطبخ.

فيما قال المهندس محمود عبد الفتاح إنه يستعد للعش الزوجي وأن زيارته للمعرض جاءت لغرض مقارنة المعرض بأعمال العمولة في الورش سواء من حيث السعر أو المواد ، وذلك المعرض يحتاج أكثر من يوم للزيارة ، وللاستقرار على الشراء ، خاصة أنه ينوي شراء غرفتي نوم وطاولة.

أكدت مدام زينب حسني أنها خططت للتواجد في معرض “صنع في دمياط” خلال جلساته ، وأنها قررت بالفعل شراء غرفة وأريكة وزاوية ، مشيرة إلى أن المعرض يضم تشكيلة متنوعة و أسعار مختلفة تسمح للجميع بالشراء.

فيما وصف اليمني حسن الطالب بكلية الزراعة المنتجات بأنها مرتفعة الثمن نوعا ما ولا بد من وجود خصومات أكثر.

الجدير بالذكر أن المعرض مفتوح للجمهور يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً وحتى العاشر من يونيو المقبل ، بقاعة مشروعات مصر بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة.

ويضم المعرض منتجات أثاث لنحو 70 عارضا من بينهم العشرات من المصنعين وأصحاب الورش من مدينة الأثاث بدمياط التي تحظى بدعم القيادة السياسية في إطار إستراتيجية تهدف إلى النهوض بالصناعة الوطنية.

جانب المعرض
جانب المعرضجانب المعرض

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.