ما زالت ظاهرة دوران الحيوانات حول نفسها ترعب العالم بأكمله خصوصًا أنه حتى الوقت الراهن لا يوجد أي تفسير علمي لهذه الظاهرة، وقد ظهرت ظاهرة دوران الحيوانات حول نفسها لقطيع من الأغنام في أكثر من مكان في العالم وها هي اليوم تتكرر من قبل مجموعة من البط، حيث انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يرصد مجموعة من البط يسير في حركة دائرية غريبة  بلا توقف.

ظاهرة دوران الحيوانات حول نفسها

ظاهرة غريبة لا يوجد لها تفسير علمي حتى الآن ترعب وتقلق العالم بأكمله ففي المرة الأولى انتشر مقطع فيديو على كافة منصات التواصل الاجتماعي عن قطيع من الأغنام يدور في حركة دائرية في جنوب الأردن، إلى أن تكررت الظاهرة نفسها في الصين لوجود قطيع من الأغنام يدور حوله نفسه لمدة أسبوعين كاملين دون توقف.

علمًا بأن الشاب الأردني محمد النوايسة الذي وثق الفيديو صرح أنه لأول مرة يرى مثل هذه الظاهرة ومن شدة تعجب المارة وقف الكثيرين منهم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو كما أن راعي الأغنام المسؤول عن هذا القطيع لم يجد أي تفسير لهذه الظاهرة، وحتى وقتنا الحالي ما زال سبب دوران الأغنام حول نفسها غامضًا.

يوم أمس انتشر مقطع فيديو على كافة منصات التواصل الاجتماعي عن مجموعة من البط تدور حول نفسها أي تكرار لظاهرة الأغنام وهذا ما سبب الرعب للكثيرين فليس من المنطقي أن تتكرر الظاهرة بين الحيوانات ولا يوجد تفسير علمي لذلك.

هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة؟

ظاهرة دوران الحيوانات بشكل دائري من الأمور التي سببت ريبة وخوف شديدة بين الناس وهذا ما دفع الكثيرين بالتساؤل عن هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة؟ أما أنه مرض معدي بين الحيوانات خصوصًا أنه في الساعات الأخيرة انتشر أكثر من مقطع فيديو عن دوران الحيوانات حول نفسها في أكثر من مكان بالعالم فمرة في الصين ومرة في الأردن وهذا سبب ذعر لدى الناس، علمًا بأنه لا يوجد أي دليل قرأني أو حديث نبوي يرمز إلى أن هذه الظاهرة من علامات الساعة، وحتى الآن لا يوجد أي تفسير علمي واضح لها.


المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.