المواطنون بالمملكة العربية السعودية والوافدون بها بالوقت الحالي يتابعون باستمرار أسعار الذهب بالمملكة، بحيث ينتظروا الفرصة المناسبة لشراء الذهب، سواء للزينة أو لاستثمار أموالهم، والجدير بالذكر أن أسعار الذهب دائمًا متأرجحة ما بين انخفاض وارتفاع، وبتقرير اليوم سنوضح لكم سعر الذهب في السعودية في بداية تعاملات اليوم، علمًا بأن التعاملات شهدت انخفاض واضح في الأسعار اليوم.. فضلًا تابعوا معنا لنوضح لكم.

سعر الذهب في السعودية اليوم

مع بداية التعاملات الصباحية اليوم الاثنين السابع من شهر نوفمبر لعام 2022، انخفضت أسعار الذهب اليوم داخل المملكة العربية السعودية خلال التداولات، وبعد الانخفاض جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • سجل الذهب من عيار 21 وهو العيار الأكثر تداول بالمملكة العربية السعودية مبلغ قدره 176.39 ريال سعودي، وذلك بالمقارنة مع أسعار أمس، حيث كان مسجلًا أمس مبلغ قدره 177.44 ريال سعودي.
  • الذهب من عيار 24 داخل المملكة العربية السعودية سجل مبلغ قدره 201.59 ريال سعودي، بينما عيار 22 جاء بمبلغ 184.79 ريال سعودي، وسجل أيضًا عيار 18 مبلغ قدره 151.19 ريال سعودي.
  • سجل الجنيه الذهب حوالي ثماني جرامات مبلغ قدره 1.693.32 ريال سعودي لعيار 21، بينما من عيار 22 سجل مبلغ قدره 1773.95 ريال سعودي، بينما الجنيه الذهب بوزن ثماني جرامات من عيار 24 سجل اليوم مبلغ قدره 1935.22 ريال سعودي.

أسعار الذهب اليوم في السعودية

وضحنا لكم سعر الذهب في السعودية موضحين لكم بأن الأسعار اليوم منخفضة بالمقارنة مع الأسعار أمس، لذا قد تكون فرصة مناسبة نوعًا ما عند البعض اليوم لشراء الذهب، والجدير بالذكر أن الأسعار سابقة الذكر دون المصنعية وقيمة الدمغة والضريبة التي يتم فرضها على سعر الذهب، حيث تختلف الأسعار الخاصة بالمصنعية من عيار إلى عيار آخر حسب أشكال الذهب وحسب الشركات، بل وتختلف من منطقة إلى منطقة أخرى داخل نفس البلد وعلى حسب المصنعية التي يطلبها بائعي الذهب في الأسواق، لذا من الممكن أن تجد اختلاف في الأسعار نوعًا ما عن الأسعار سالفة الذكر، ولكن لا تقلق فهي أسعار المصنعية والدمغة وقيمة الضريبة المضافة، لذا شاركنا بأسعار الذهب بمنطقتكم اليوم وعلى أي سعر استقرت الأسعار.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.