تعمل المملكة العربية السعودية على مواكبة التطور التكنولوجي في العالم ، من خلال الاستفادة من الخدمات التقنية وتسخيرها لخدمة المواطنين ، ولهذا أطلقت المملكة العديد من المنصات الإلكترونية التي تعمل كوسيط بين الأفراد والجهات الحكومية المختلفة ، ومن أبرزها منصة أبشر الإلكترونية للخدمات. الوزارة أعلنت وزارتا الداخلية والوزارة أن المنصة لن تعمل غدا الجمعة للسبب الذي نوضحه في فقرات المقال. تابعنا للمزيد.

منصة أبشر الإلكترونية

أفضل منصة عربية وشرق أوسطية ، ولا أبالغ إذا قلنا إنها من أفضل المنصات في العالم ، حيث تهدف إلى تقديم خدمات وزارة الداخلية السعودية رقميًا وبشكل متكامل للمقيمين والزائرين ، حيث تقدم خدماتها من خلال الاستفادة من الإمكانات التقنية ، وتسخير التقنيات الحديثة لتوفير تجربة مستخدم مميزة من خلال خدمات موثوقة بمصداقية وأمان وكفاءة عالية.

سيتم تعليق منصة أبشر غدا الجمعة

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ، عن وجود تحديثات مجدولة مسبقًا لأنظمتها ، وتبدأ هذه التحديثات من الساعة الثانية عشرة صباحًا يوم الجمعة 21 يوليو 2023 ، وتستمر لمدة 10 ساعات تنتهي في الساعة العاشرة صباحًا ، وذلك ضمن أهدافها الساعية إلى تقديم تجربة مميزة ، وستتيح التحديثات الجديدة للمستخدمين ، سواءً الزائرين أو المواطنين بدقة عالية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.