لإنشاء فندق تراثي معاصر في جدة ، أعلن صندوق التنمية السياحية عن توقيع اتفاقية تمويل مع شركة شدا للتطوير والاستثمار العقاري. وتزامن الإعلان عن الاتفاقية مع انعقاد قمة الضيافة المستقبلية FHIS في الرياض في الفترة من 7 مايو إلى 9 مايو 2023 ، والتي شهدت حضور عدد كبير من الشخصيات. مسؤولون حكوميون ومسؤولون في صناعة السياحة والضيافة ، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز المطورين والمستثمرين وأصحاب الفنادق والمشغلين لمناقشة آفاق النمو وتطوير قطاع السياحة والضيافة في المملكة.

فندق تراثي معاصر في جدة

يتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الطراز المحلي الممزوج بلمسات معمارية خاصة بمنطقة مكة المكرمة. تهدف شركة شدا للتطوير والاستثمار العقاري إلى إحياء وصيانة وإبراز جوهر ثقافات مناطق المملكة المختلفة ، وخاصة التراث الثقافي المعماري لمدينة جدة. يتكون هذا الفندق البوتيكي من فئة 4 نجوم من 110 غرفة فندقية.

تمويل المشاريع السياحية

وقال قصي بن عبدالله الفاخري الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية سائحنحرص على أن نكون المحفز الرئيسي للمستثمر لخدمة أهداف الاستراتيجية الوطنية للسياحة ، وهذا سيسهم في دعم الاستثمار وتحفيز المستثمرين في القطاع الخاص من خلال تمويل المشاريع السياحية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.