يوم السبت 10 ديسمبر 2022 انتهت مباريات دور ربع نهائي في بطولة كأس العالم قطر وحسمت أربع منتخبات الوصول إلى النصف النهائي حيث نجح  منتخب كرواتيا بالفوز على البرازيل بركلات الترجيح كما فاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره المنتخب الهولندي بركلات الترجيح أيضًا، والمفاجأة الكبرى فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف مقابل لا شيء، كما صعد المنتخب الفرنسي بعد فوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف، واليوم من خلال موقع مصر مكس سنوضح ترتيب هدافي كاس العالم قطر 2022.

ترتيب هدافي كاس العالم قطر 2022

صعد أربع منتخبات إلى دور نصف نهائي وهم المغرب وكرواتيا والأرجنتين وفرنسا، وبعد هدف ميسي الأخير أصبح في الصدارة في جدول ترتيب هدافي كاس العالم ليأتي الترتيب الجديد على النحو التالي:

  • كيليان مبابي “فرنسا” 5 أهداف.
  • جيرو “فرنسا” 4 أهداف.
  • ليونيل ميسي “الأرجنتين” 4 أهداف.
  • جونزالو راموس “البرتغال” 3 أهداف.
  • ألفرو موراتا ” إسبانيا” 3 أهداف.

فأصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتعادل مع جيرو الفرنسي وذلك بعد أن سجل هدفًا في ركلة جزاء في مواجهة مع نظيره المنتخب الهولندي في ثاني مباريات دور ربع نهائي كأس العالم.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022

انتهت منافسات الدور ربع نهائي للنسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022 التي سوف تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري وذلك بعد فوز كلاً من المغرب على البرتغال وكرواتيا على البرازيل وفرنسا على إنجلترا والأرجنتين على هولنا، ومن المقرر أن تقام مواجهتي نصف كأس العالم يوم الثلاثاء والأربعاء المقبل.

حيث ستلتقي الأرجنتين مع كرواتيا فضلاً عن وجود مواجهة نارية سوف تجمع بين المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الفرنسي، أما يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري سوف تقام مواجهة بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي على استاد خليفة الدولي.

أما ستاد لوسيل سوف يحتضن المباراة النهائية في بطولة كأس العالم  قطر 2022 بين المنتخبين الفائزين على أن تكون هذه المباراة يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجاري، أما بالنسبة إلى مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم على النحو التالي:

  • كرواتيا ضد الأرجنتين: يوم الثلاثاء 13 ديسمبر الساعة 9 مساءً على استاد لوسيل.
  • المغرب ضد فرنسا: يوم الأربعاء 14 ديسمبر الساعة 9 مساءً على استاد البيت.


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.