كم باقي على صرف رواتب شهر أغسطس؟ هو السؤال المتداول حاليًا بين فئة محدودي الدخل، والذين يعانون كثيرًا تزامناً مع حزمة الإصلاح الاقتصادي التي تقوم بها الحكومة السعودية، وقد بدأ العد التنازلي فعليًا من أجل صرف رواتب شهر محرم 1444، أغسطس 2022، حيث من المفترض نزول الراتب للشهر الجديد في حساب الموظفين بالمملكة خلال ساعات من الآن.

كم باقي على صرف رواتب شهر أغسطس؟

يوم واحد فقط وبضع ساعات تفصلنا عن موعد صرف راتب شهر أغسطس 2022، محرم 1444، وسوف نوافيكم فورًا وقت إيداع رواتب الشهر الجديد في حسابات الموظفين في نفس اللحظة، حيث من المقرر صرف رواتب شهر أغسطس لموظفي المملكة في القطاعين العام والخاص في يوم الأحد 28 أغسطس 2022، الموافق ا صفر 1444، ومن المفارقات أنه نفس يوم العودة إلى الدراسة لطلبة المدارس والجامعات.

وفي إطار خدمات الحماية الاجتماعية التي تقدمها المملكة لمواطنيها، فإنه يجري الآن دراسة أهلية حساب المواطن الدفعة 58 لمحدودي الدخل، والذين لم تتخطى رواتبهم الشهرية الحد المانع من الضمان الاجتماعي الذي يختلف تبعا لمجموع الرواتب وعدد أفراد الأسرة، كي يكون هناك متنفس لأولياء الأمور من الموظفين للنهوض بتكاليف بدء الدراسة والتكاليف اليومية للأسر من محدودي الدخل.

راتب شهر محرم

هل هناك زيادة في رواتب أغسطس 2022؟

في الحقيقة لم تصدر القرارات بشأن وجود زيادة في راتب أغسطس، ولكن لم يتوانى الديوان الملكي عن أطروحاته التي من شأنها مساعدة المعدمين والمحتاجين، فنجد أن هناك إمكانية للحصول على إعانة مالية 50 ألف ريال دون استرداد، أو الحصول على سكن مجاني والكثير من الخدمات المدعومة التي تتكاتف الجهود لتقديمها للمستحقين من حاملي الجنسية السعودية أو بطاقات التنقل، ويمكنكم التعرف على وظائف شاغرة براتب يصل إلى 14 ألف ريال لحديثي التخرج، للارتفاع بمستوى المعيشة.

فلا تدع الفرص تفوتك لتحسين دخلك، طالما استوفيت كافة الشروط التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمن تنطبق عليه أهلية الضمان الاجتماعي المطور من محدودي الدخل أو غيرهم.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.