يتساءل عدد كبير من الموظفين في المملكة العربية السعودية إلى متى ستكون إجازة عيد الأضحى للقطاعين العام والخاص ، حتى يتمكنوا من الاستعداد لتلك المناسبة الخاصة التي ينتظرها جميع المسلمين كل عام ، وخاصة يوم عرفات. . تعتبر عطلة عيد الأضحى من أطول الإجازات الرسمية التي يتم منحها للموظفين في المملكة. يمنحهم فرصة كبيرة للاستمتاع بوقتهم مع الأصدقاء والعائلة ، وأداء العبادات ، والمشاركة في الاحتفالات التي تقام في المملكة خلال تلك الفترة.

ما هي مدة إجازة عيد الأضحى للقطاعين العام والخاص؟

تختلف مواعيد إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص عن مواعيد إجازة القطاع العام ، لأن القطاع الخاص لا يشمل العطلات الأسبوعية (الجمعة والسبت) مثل القطاع العام. من جانبها تحرص وزارة الموارد البشرية على توضيح مدة الإجازة لكلا القطاعين حتى يكونا جاهزين وترتيب جدول أنشطتهما في الإجازة. عيد الأضحى ، فهذه العطلة فرصة عظيمة لتغيير الروتين وتجديد الطاقة من أجل العودة للعمل بروح مفعمة بالحيوية والنشاط.

إجازة العيد لموظفي الحكومة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رسمياً موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين والموظفين في القطاع العام. سيستمتع موظفو الحكومة بإجازة طويلة نسبياً مقارنة بالموظفين العاملين في القطاع الخاص.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.