كيف ألغي طلبي على Midi؟

يعد التطور التكنولوجي أحد أهم العوامل التي تؤثر على حياة الإنسان لأنه أصبح التسوق الآن أسهل بكثير من ذي قبل، وأصبح من السهل التسوق عبر الإنترنت وتلبية جميع احتياجاتك، دون تعب وجهد، وهناك العديد من منصات التسوق عبر الإنترنت حول عالمياً مثل علي بابا وأمازون وسوق دوت كوم، تماشياً مع زيادة المساحة السكنية في الوطن العربي.

حوالي منتصف النهار

بدأ موقع نون في الازدهار في يناير 2017، بشراكة سعودية إماراتية واستثمارات أولية بلغت حوالي مليار دولار. تم إطلاق موقع Million Feet و Noon حتى يتمكن من تقديم الخدمات لسكان الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال توفير ما يقرب من مليون منتج لتغطية جميع احتياجات المستهلك وفي جميع المجالات مثل الكتب والأزياء والحدائق ومستلزمات المنزل، جميع الأجهزة الإلكترونية، والمستلزمات الرياضية، وأدوات العناية الشخصية، والألعاب، واحتياجات الأطفال، وغيرها الكثير.

تجارب مع ميدي

– طلبت هاتفًا جديدًا وفي غضون يومين تلقيت مكالمة هاتفية بأن الطلب جاهز للاستلام، وأرسلت موقفي إلى المندوب، لكنه كان في المكان الخطأ بعيدًا عن موقفي، لذلك انتظرت الأمر كان تم إرجاع الرسالة وعادت إليّ، وكانت عبوة المنتج بشكل جيد جدًا، ولا توجد تعليقات سلبية على الموقع إلا أن التسليم استغرق وقتًا أطول.

– طلبت من موقع آخر وأيضًا من موقع نون لمنتج معين، لكن هناك فرق كبير بين الموقع الآخر ونون. اعتقد ان تجربة التعامل مع موقع ميدي تجربة ناجحة.

– لا أوصي أبدًا بالتعامل مع أي من مواقع الويب للتسوق، ولكن مع تجربتي على موقع نون، تغير تفكيري وطالبت بالمزيد لتلبية احتياجاتي.

طرق دفع المبلغ وقت الظهيرة

– الدفع عند الاستلام.

الدفع عن طريق حساب بنكي.

الدفع عن طريق المحفظة الالكترونية.

كما يوفر سياسة منفصلة عن المواقع المنافسة الأخرى، وهي إعادة المنتج بشرط أن يكون في حالته كما تم استلامه مع بقية المرفقات والأوراق، ويمنح فترة لإعادة المنتج تصل إلى خمسة عشر يومًا.

كيف ألغي طلبي على Midi؟

يوفر موقع نون الإلكتروني إمكانية إلغاء الطلب حتى لو كان قيد التحويل، من خلال استكمال طلب إرجاع مقدم إلى فريق خدمة عملاء نون. بعد ذلك، يقوم فريق خدمة العملاء بمراجعة الطلب الذي يرغبون في إلغائه ويبدأ عملية الإلغاء، وبعد الانتهاء من مراجعة الطلب، يتم إرجاع المنتج إلى بائع نون أو إعادته إلى المخزون إذا كان المنتج من نون.

كيفية إلغاء طلب منتصف اليوم قبل الشحن

لإلغاء طلبك على موقع نون، ادخل إلى الموقع، ثم سجل الدخول إلى الحساب بالضغط على الأيقونة التي تشير إلى عربة التسوق، وستظهر أمامك قائمة منسدلة، اختر الطلبات، وسيظهر طلبك تظهر في الأعلى بالإضافة إلى رقم الطلب، انسخ الرقم، ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية واختر مركز المساعدة الموجود أسفل الصفحة، ستظهر أيقونة دردشة، انقر عليها، وسيظهر نموذج لـ يمكنك ملء بيانات الطلب منك واسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.