تم الإعلان من خلال مبادرة احلال السيارات عن تسليم 24 الأف سيارة واستمرار المبادرة في العمل واستقبال طلبات الإحلال من خلال موقع جرين مصر، الذي يوفر الخدمات الخاصة بعمليات إحلال السيارات من البنزين إلى الغاز الطبيعي مع توفير محطات التموين اللازمة التي توفر الكثير من النفقات على السائقين، وكما تم الإعلان عن استمرار المبادرة مع توفير الموديلات التي تتناسب ودخل المواطن سواء للسيارات الملاكي او التاكسي، سوف نتعرف على تفاصيل مبادرة احلال السيارات وطريقة التقديم على المبادرة من خلال جرين مصر وأهم المميزات التي توفرها.

مبادرة احلال السيارات

هي مبادرة هامة اطلقها الرئيس السيسي للعمل على الحفاظ على البيئة من التلوث. تم العمل على توفير كافة الخدمات المصاحبة لإحلال السيارات من الملاكي والتاكسي خلال المرحلة الأولى. تم توفير محطات التموين بالغاز التي انتشرت في كافة المناطق. تسهيل وتخفيض النفقات على السائقين واصحاب السيارات.

تم تسليم 24 ألف سيارة

تم الإعلان من قبل متحدث المبادرة في مصر عن تسليم 24 ألف سيارة حتى الآن. تستمر المبادرة في استقبال الطلبات على الرغم من التحديات التي واجهتها نتيجة للجائحة. الحرب الروسية الأوكرانية. التأثير على استيراد المواد اللازمة لعمليات الإحلال. مع ذلك أكد المتحدث على استمرار المبادرة كما هي مع كافة المميزات.

مميزات مبادرة احلال السيارات

تتميز مبادرة احلال السيارات بأطول فترة سداد تصل بين سبع إلى عشر سنوات. كما تتميز المبادرة بأقل نسبة فائدة على السداد وهي 3%. توفر المبادرة وثائق التأمين بمعدل وثيقيتن على السيارة. منح الحافز الأخضر على اسيارات بقيمة 10% على الملاكي. وعلى التاكسي بقيمة 20% من قيمة السيارة الجديدة. يتم التقديم بطريقة إلكترونية عبر موقع جرين مصر. يمكن التعرف على أسعار السيارات بعد إضافة قيمة الحافز الأخضر وشاملة التحويل إلى الغاز.

طريقة التقديم على المبادرة

يتم التقديم من خلال التسجيل على موقع جرين مصر والذي يوفر كافة خدمات الإحلال من التعرف على انواع السيارات والقيمة المالية الخاصة بها والاستعلام عن الطلب وغيرها من البيانات الهامة التي يحتاج السائقين واصحاب السيارات من التعرف ععليها أثناء التقديمز كذلك معرفة قيمة السيارة واالمقدمة والأقساط.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.