مستفيد يتساءل لماذا تم خصم 600 ريال من حساب المواطن في الدفعة الاخيرة؟ خاصة وأن هذه الدفعة تم صرفها مقابل زيادة في الملكية تمت الموافقة عليها منذ مارس الماضي ومن المقرر أن تستمر حتى دفعة يوليو المقبل. يتم صرف البرنامج في اليوم العاشر من كل يوم تقويمي ، ولكن إذا صادف يوم الصرف عطلة رسمية أو نهاية الأسبوع ، يتم تأجيل الصرف لليوم السابق له واليوم السابق له. بعد ذلك يتم تحديد قيمة الدعم حسب عدد أفراد الأسرة وقيمة الدخل الشهري لرب الأسرة.

ما سبب استقطاع 600 ريال من حساب المواطن؟

يتساءل مواطن ، بعد نزول المدفوعات المالية ، هل قمت بتنزيل الدعم المقتطع منه 600 ريال ، رغم أن الدفعة الأخيرة دفعت لي كامل الراتب؟ استجاب البرنامج من خلال خدمة المستفيد على تويتر ، في حال سفر المستفيد خارج المملكة خلال فترة الاستفادة من الدعم لمدة تصل إلى أكثر من شهر ، يتم خصم جزء من الدعم ولا يوجد لدى المستفيد الحق في تقديم اعتراض على المدفوعات المالية.

حساب فردي بعد الزيادة

موعد الصرف من حساب المواطن دفعة يوليو

يصرف الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وفي حال تزامن يوم الصرف مع عطلة رسمية يؤجل الصرف لليوم السابق له أو اليوم الذي يليه. وعليه سيتم صرف دفعة يوليو متضمنة الدعم الإضافي يوم الاثنين الموافق 07/10/2023 الموافق يوم الاثنين بعد عطلة عيد الاضحى المبارك. يمكن العثور على تاريخ الصرف من خلال بوابة حساب المواطن.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.