قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موعد الاختبارات النهائية 1444 ولك وفقًا لما أعلنته الوزارة من خلال التقويم الدراسي 1444، فيمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات الهامة التي تتمثل في التقويم الدراسي، والتعرف على كافة التصريحات التي أعلن عنها وزير التعليما لدكتور حمد بن محمد آل شيخ، وبالتالي فقد سوف يتم سرد كافة المعلومات بالكامل من خلال المقال والتعرف على مواعيد بداية كل فصل دراسي من ضمن الفصول الدراسية الثلاثة.

موعد الاختبارات النهائية ١٤٤٤

سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية للفصول الدراسية الثلاثة، مثل ما أعلنت عنها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية وفقًا للتقويم الدراسي وتتمثل تلك التواريخ والمواعيد من خلال التالي:

  • سوف يتم بداية اختبارات الفصل الدراسي الاول في يوم 14 من نوفمبر مع العلم ان فترة الاختبارات تظل لمدة 10 أيام وسوف تنتهي في يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فسوف يكون موعد بداية الاختبارات للفصل الدراسي الثاني يوافق يوم 20 من فبراير 2023، وسوف تنتهي الاختبارات في يوم 2 من مارس 2023.
  • حيث يكون موعد بداية الاختبارات للفصل الدراسي الثالث والأخير في يوم، 12 من يونيو 2023 مع العلم انها سوف تنتهي بتاريخ يوم 22 من يونيو 2023.
  • سوف يكون ما بين كل فصل دراسي والأخر إجازة مدتها 10 أيام فقط.

التقويم الدراسي للفصول الدراسية الثلاثة 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موعد بداية ونهاية كل فصل دراسي من ضمن الفصول الدراسية الثلاثة، ولذلك فقد وضحت الوزارة المواعيد بشكل مفصل من خلال المعلومات الهامة، وبالتالي فسوف يتم سردها بشكل كامل من خلال التالي:

  • سوف يتم بداية الفصل الدراسي الأول في يوم 28 من أغسطس 2022 مع العلم ان سوف ينتهي الفصل الدراسي الأول في يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثاني يوافق يوم 4 من ديسمبر 2022، كما أن سوف يكون موعد الانتهاء من الفصل الدراسي الثاني يوافق يوم 2 من مارس 2023.
  • مع العلم ان سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثالث والأخير يوافق يوم 12 من مارس، والانتهاء من العام الدراسي بالكامل في يوم 22 من يونيو 2023.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.