يشهد دوري أبطال أوروبا اليوم عدة مباريات هامة ولها جماهيرية عريضة في العالم كله، حيث نطرح لكم أهم المباريات والقنوات الناقلة في محاولة للحاق بأفضل المباريات العالمية والاستمتاع بالكرة الأوروبية لعشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم، مع التطرق لوصف مواجهة برشلونة والبايرن اليوم بدخول بيت الرعب بالنسبة لتشافي مدرب برشلونة، مصر مكس يتابع كل ما يخص الكرة المحلية والعالمية كونوا معنا.

مواجهات دوري أبطال أوروبا اليوم

مساء اليوم تشهد الملاعب الأوروبية مباريات هامة في دوري أبطال أوروبا الذي ينتظره قاعدة عريضة من الجماهير العربية من عشاق كرة القدم، والمباريات هي:

تعرف على: تردد قناة الكأس القطرية لإذاعة مبايرات كأس العالم

مباراة ليفربول وأياكس

يلتقي ليفربول مع أياكس في مباراة هامة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت القاهرة، في حين جاءت توقعت الفوز بنسبة 62% لفريق ليفربول، بينما جاءت بنسبة 19% من نصيب فوز أياكس، وتوقعات التعادل بلغت 19% أيضًا، وذلك خلال المباراة الثانية ضمن المجموعة أ التي تضم نابولي و رينجرز مع ليفربول وأياكس، والجدير بالذكر أن نتيجة المباراة الأولى كانت هزيمة ليفربول أمام نابولي بنتيجة 4-1.

تعرف على: آخر أخبار نادي الهلال السعودي 

القنوات الناقة لمباراة ليفربول وأياكس:

يتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

مباريات اليوم دوري أبطال أوروبا
قرعة دوري الأبطال

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

مباراة هامة في إطار دوري أبطال أوروبا ضمن المجموعة ج يدخل كلا الفريقين وفي جعبته 3 نقاط من انتصار الجولة الأولى، تذاع المباراة في تمت الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة، بينما تشير التوقعات إلى فوز البايرن بنسبة 50% وفوز البرشلونة بنسبة 28%، بينما جاءت نسبة التعادل 22%.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والبايرن اليوم

  • يأتي البث المباشر اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium.
  • قناة M.Liga de Campeones Spain HD  وترددها على استرا كالتالي ASTRA 19.2E -11258 V 22000
  • قناة Varzish Sport HD وترددها على القمر الهولندي  NSS 57°E-11565 H 10750

تعرف على: رابط حجز تذاكر مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023

تشابي يرد على وصف مواجهة بايرن بدخول “بيت الرعب”

تشابي هرنانديز هو مدرب برشلونة وقد علق على تشبيه مواجهة بايرن ميونيخ في ألمانيا بدخول “بيت الرعب” قبل مباراة الفريقين في المجموعة ج بدوري الأبطال اليوم الثلاثاء، حيث انتصر البايرن بنتيجة 3-0 على برشلونة ذهابا وإيابا في دور المجموعات خلال الموسم الماضي، في حين لم يتحقق الفوز لبرشلونة أمام البايرن في ملعبه على الإطلاق، ويتذكر الجميع الفوز الساحق للبايرن بنتيجة 8- 2 في دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال 2020.

وقد أشار تشابي بأنه يدرك تماما  أمام البايرن على ملعب،، لكنه قال إن فريقه لا يشعر بالخوف من الذهاب إلى ميونيخ، و”لن أقول بيت الرعب، بل ملعب بايرن فقط”.

دوري أبطال اوروبا مباراة الإنتر و فيكتوريا بلزن

تأتي المباراة اليوم ضمن الجولة الثانية في المجموعة ج وهي نفس مجموعة برشلونة والبايرن، ويتم بث المباراة في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، 6:45 بتوقيت القاهرة، ويدخل كلا الفريقين برصيد نقاط صفر من هزيمة في الجولة الأولى، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز لكسب أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة، وجاءت التوقعات بفوز الإنتر بنسبة 68%، بينما توقع نسبة 13% فوز فيكتوريا بلزن، ونسبة التعادل جاءت 19%.

مباراة ليفركوزن وأتليتكو مدريد

مباراة ليفركوزن وأتليتكو مدريد  ضمن دوري أبطال أوروبا في إطار مباريات المجموعة ب وهي مباراة متكافئة حيث تأتي التوقعات بفوز أتليتكو بنسبة 37%، وفوز ليفر كوزن بنسبة 35%، بينما نسبة التعادل هي 28%، ويتم بث المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وليفركوزن

  • قناة بي إن سبورت إكسترا beIN Sports HD Xtra 2
  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة IRIB TV Varzesh HD Iran بتردد Intelsat 62°E – 11555 V 30000 أو تردد Es’hailSat | Badr 26°E .11881 H 27500
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.

مباراة سبورتنج وتوتنهام

تقام مياراة سبورتنج وتوتنهام اليوم في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية، وتمام 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، ويدخل كلا الفريقين المواجهة ومعه 3 نقاط من فوز في المباراة الأولى، وتأتي توقعات الفوز اليوم بنسبة 45% لصالح توتنهام، و 28% لصالح سبورتنج، بينما التعادل بنسبة 27%.

القنوات الناقلة لمباراة سبورتنج لشبونة وتوتنهام

beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق” رؤوف خليف”.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.