موعد بدء برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022

موعد انطلاق برنامج أرامكو التدريبي الصيفي 2022. قدمت أرامكو المتخصصة في مجال النفط والطاقة المتجددة في المملكة العربية السعودية مجموعة من البرامج والدورات التدريبية لطلاب الجامعات وخريجي الثانوية العامة من أجل منحهم فرصة عمل في مجموعة من التخصصات التي تتطلبها المملكة العربية السعودية، وأرامكو هي واحدة من أكثر الشركات العاملة في مجال إنتاج الطاقة.

موعد انطلاق برنامج التدريب الصيفي لأرامكو 2022

يبدأ موعد بدء برنامج التدريب الصيفي الذي تقدمه لعام 2022 م يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022 م، كما أعلنته إدارة القبول والتسجيل بالشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت، بالإضافة إلى الجدول الزمني. لقاءات تعريفية لطلبة الجامعات في المملكة العربية السعودية، من الأحد إلى الثلاثاء من نفس الشهر، من الخامس إلى السابع من يونيو 2022 م، حيث يجب على الطلاب والطالبات الالتزام بكافة الشروط والأحكام والموافقة عليها قبل البدء في التسجيل. معالجة.

برنامج التدريب الصيفي لأرامكو 2022

البرنامج الصيفي هو أحد البرامج والدورات التأهيلية التي تقدمها شركة أرامكو المتخصصة في تكرير واستخراج النفط والغاز الطبيعي في المملكة العربية السعودية، لخريجي وطلاب المدارس الثانوية والجامعات أيضًا، بهدف الحصول على فرص. للعمل ضمن مجموعة من القطاعات الخاصة أو الحكومية في مختلف التخصصات المهنية التي تقدمها الشركة. يتم تسجيل آلاف الطلاب في هذا البرنامج الذي يقدم مجموعة من المزايا، على النحو التالي:

  • توفير المواصلات لجميع المتدربين طوال فترة التدريب.
  • يتم دفع راتب شهري للمتدرب من قبل أرامكو.
  • التفكير الابتكاري وتمكينهم من ممارسة مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار.
  • إعطاء الطلاب الفرصة لاكتساب مهارات جديدة.
  • ضمان فاعلية التدريب الأكاديمي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.
  • تقديم الرعاية الطبية والاجتماعية المجانية لجميع المتدربين طوال فترة التدريب.
  • يتم الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار منخفضة خلال فترة التدريب.

برنامج التدرج الوظيفي في أرامكو رواتب 2022

أعلنت أرامكو عن رواتب الملتحقين ببرنامج أرامكو للتقدم الوظيفي لهذا العام 2022 م والتي تتراوح بين 1000 إلى 1500 ريال سعودي، بحسب ساعات العمل التي تحددها إدارة الشركة، بمتوسط ​​ثماني ساعات فقط، ابتداء من يوم السبت. الى الاربعاء. بحيث تكون أيام الخميس والجمعة والسبت إجازات رسمية، وبالنسبة للشركة يتعرف المتدربون على جميع الأمور والمعلومات المتعلقة بمجال العمل المسجلين فيها. وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الراتب الإجمالي تختلف من شخص إلى آخر. للشخص حسب المسار الوظيفي وفترة التدريب التي تبلغ عامين.

في الختام، تعرفنا على موعد بدء برنامج التدريب الصيفي لأرامكو 2022، وبرنامج التدريب الصيفي لأرامكو 2022، ورواتب برنامج التوظيف في أرامكو 2022، وانتظرونا في مقالات أخرى شيقة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.