حجز شقق تطوير عواصم المحافظات من المواضيع التي تشغل كثير من الشباب لأنها تبحث عنها سواء للزواج أو الإقامة وغيرها، وأعلن رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضري عن أن عملية طرح المرحلة الأولى من مشروع داره قريبا جدا، ويعتبر هذا الطرح من ضمن المساعدات التي تقدمها الدولة كما تشمل عملية تطوير عواصم المدن والمحافظات مع إجمالي 1284 وحدة سكنية إضافة إلى 230 قطعة أرض على مساحة 15 ألف فدان.

ميعاد حجز شقق مشروع  تطوير عواصم المحافظات

تبدأ باب حجز الشقق لتنمية عواصم المحافظات المرحلة الأولى من الأحد المقبل 18 ديسمبر 2022 حتى الخميس 12 يناير 2023 مع بنك التعمير والإسكان شاملة محافظات مثل المنوفية / الدقهلية / قنا / سوهاج / المنيا / الفيوم / السويس / كفر الشيخ / دمياط بإجمالي 1284 وحدة بمساحات مختلفة تتراوح من 90 إلى 127 و 179 متر مع تشطيب فاخر يتناسب مع احتياجات السكن فوق المتوسط والاستثماري.

حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

ما نظام حجز شقق مشروع  تطوير عواصم المحافظات؟

أولا يمكن لطالبي الحجز الاستفادة من مزايا مبادرة التمويل العقاري دون أي شروط ولا يشترط عليك أن تكون في نفس المحافظة حيث يمكن الحجز في المشروع في أي محافظة.

يتم دفع نسبة من الحجز وهى  15٪ من سعر الوحدة خلال عام على أقساط ربع سنوية ويتم السداد من خلال 3 أنظمة تقسيط مختلفة متاحة لمدة 3 سنوات و 5 سنوات وحتى 7 سنوات وبعد ذلك يلتزم بسداد دفعة إيصال تبدأ من 10٪ في بعض المشاريع أو 15٪ و 20٪ حسب كل مشروع عند استلام الوحدة السكنية بالإضافة إلى دفع وديعة الصيانة.

كيفية حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

  • ادخل على موقع بنك التعمير والإسكان من خلال الرابط هنا.
  • وهذا لاستكمال إجراءات الحجز وعرض أو طباعة كتيب الشروط ومعرفة التفاصيل الخاصة بمساحات الوحدات السكنية وأسعارها وأرقام المباني مع إمكانية مشاهدة فيديو يوضح خطوات الحجز بالتفصيل من غير اللجوء إلى إنشاء حساب خاص بالموقع ثم قدم في مرحلة مراجعة الطلبات ليتم دراسة الطلب الخاصة بك ثم يكون الرد عليك في وقت قريب .

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.