تم الإعلان عن نتيجة مسابقة 30 الف معلم بالرقم القومي من خلال بوابة التوظيف الحكومية، وتم الإعلان عن حاجة الدولة والمدارس لشغل الشواغر في مهنة معلم فصل معلم رياض الأطفال، وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لما يزيد عن 14 الف معلم، وتعمل وزارة التربية والتعليم على توفير التطوير اللازم في العملية التعليمية وبدء من المراحل الأولية ومنها رياض الأاطفال والمراحل الأولية من التعليم الابتدائي من الصف الأول وحتى الثالث والابتدائي، وتم فتح التقديم على مسابقة 30 الف معلم وانتهت عملية التقديم وبدأ خلال الفتةر الحالية تداول إعلان النتائج.

نتيجة مسابقة 30 الف معلم

يتم الاستعلام عن نتيجة التعيين في مسابقة 30 الف معلم التي تم الإعلان عنها من قبل عن طريق موقع الوظائف الحكومية الإلكترونية. يتمكن المتقمدين من الدخول على الموقع وعن طريق الرقم القومي يتم الاستعلام وسوف نتعرف على الرابط والخطوات في التالي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 الف معلم

يتم الاستعلام عن مسابقة 30 الف معلم من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية.
  • اختيار الوظائف من الصفحة االرئيسية.
  • الدخول علىالاستعلامات واختيار مسابقة ثلاثين ألف معلم.
  • إدخال البيانات المطلوبة ومنها الرقم القومي للمتقدم.
  • إدخال رقم التقديم ثم الضغط على استعلام.
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

تطوير العملية التعليمية

تعمل وزارة التربية والتعليم على تطوير المنظومة التعليمةي والعمل على سد الحاجة من المعلمين الأكفاء الذين يتمكنون من مواكبة التطورات التقنية الحديثة، ولذلك اعلنت الوزارة عن مسابقة ثلاثين ألف معلم التي يتم من خلالها التقدمي الإلكتروني عبر موقع وبوابة الوظائف الحكومية، ثم تحديد مواعيد الاختبارات الإلكترونية التي يتم الخضوع لها. وبناء عليه يتم اختيار المعلمين الجدد لمرحلة رياض الأطفال ومعلم فصل بعدد يزيد عن أربعة عشر ألف معلم، يتم الإعلان عن كشوف المطلوبين للعمل وف قالشروط اليت تم الإعلان عنها.

شروط التعيين في مسابقة ثلاثين ألف معلم

تم وضع الضوابط الخاصة بالتقديم على مسابقة ثلاثين ألف معلم والتي تم الإعلان عنها من شهر يوليو الماضي. منها أن يكون مصري الجنسية، حسن السمعة، غير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف، أن لا يزيد العمل عم 35 عام .

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.