يعد الكتاب الرقمي الأصلي لأجهزة iPhone و Android، رابط التنزيل المباشر، من أهم المواقع في العالم، وقد أصبح على الهاتف المحمول من أهم الاختراعات التي يمكن من خلالها شراء العديد من المنتجات عبر الإلكترونيات الموجودة. في الأسواق، وهناك أيضًا تطبيقات حديثة يمكن استخدامها لمعرفة هوية المتصل، لذلك دعونا نتعرف على دفتر الأرقام الأصلي لجهاز iPhone وأيضًا لنظام Android.

دفتر الأرقام الأصلي لجهاز iPhone و Android رابط التنزيل المباشر

Numberbook هو أحد التطبيقات الرائعة التي يمكنك من خلالها تحديد هوية المتصل لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون معرفة الرقم المتصل بهم وهل هذه المكالمة مهمة ويجب علينا الرد عليها أم أنها مجرد رقم، و يمكن تفويت المكالمة لأنها تتيح التواصل بين الأصدقاء من خلال الرسائل Text هو أحد التطبيقات، كما أنه يوفر إمكانية التحدث والمكالمات ومكالمات الفيديو وأشياء رائعة أخرى يوفرها دفتر الأرقام.

يمكنك بسهولة تنزيل Number Book لأجهزة Android عبر Google Play، ويمكن أيضًا تنزيله لجهاز iPhone، ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتنزيله، ولتحميل Number Book برابط مباشر، ما عليك سوى النقر.

متى تم إطلاق تطبيق Number Book الأصلي؟

كانت بداية تطبيق Number Book من ألمانيا، حيث أصدرت الشركة المصنعة نسختها الأولى في عام 2012، وبدأ التطبيق بقاعدة بيانات محدودة للغاية، بخلاف أنه يحتوي الآن على كمية هائلة من البيانات، وأصبح شائعًا جدًا بمرور الوقت إذا تحاول الشركة تقديم إصدارات حديثة منه إلى أن يصل إلينا بشكله الحالي، فالبرنامج الآن يساعد بشكل كبير في التواصل بين الأشخاص وهو أيضًا طريقة رائعة لمعرفة اسم المتصل من رقمه.

ميزات دفتر الأرقام

هناك عدد من الميزات التي تجعل تطبيق Number Book مميزًا وتجعله الأفضل بين التطبيقات.

– من أولى مزايا تطبيق Number Book المعاملة المجانية حيث يمكنك وضع التطبيق على الهاتف المحمول مجانًا للغاية والتمتع بجميع المزايا دون دفع أي أموال.

– يمنحك التطبيق أيضًا خيار الحظر، حيث يمكنك من خلال برنامج Number Book على iPhone حظر مستخدم غير مرغوب فيه لزيادة التمتع بالخصوصية التي تريدها، كما يمكنك إلغاء الحظر الذي قمت به.

– يقوم التطبيق أيضًا بحفظ جميع الأرقام غير المعروفة التي اتصلت بك قبل ذلك، وعندما تحاول الاتصال بك لاحقًا، يتم تحديد الوقت والتاريخ السابقين للمكالمة.

– التطبيق سهل التنزيل، لأنه يمكن تنزيل برنامج Number Book بسهولة من Google Play لأجهزة Android، لذلك لن تضطر إلى المعاناة من تنزيل إصدار البرنامج ووضعه على هاتفك وتنزيله. . هي دقيقة واحدة إذا وضعت البرنامج داخل الهاتف.

– استمتع بتطبيق Number Book بسهولة بالغة وحصل على تصنيف خمس نجوم مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي لها نفس الميزات ولكن الجميع شهدوا جودتها العالية مما جعلها رائدة بينهم.

يتمتع هذا التطبيق بإمكانية استخدام أكثر من حساب iPhone وربط حسابك بحساب آخر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يعد من أفضل الطرق لحماية حساباتك وتأمينها ومراقبتها.

كما يتميز كتاب الأرقام باحتوائه على عدد كبير من اللغات، مع مراعاة جميع الجنسيات التي تستخدمه ومنها اللغة العربية.

كيفية حذف رقم نهائيًا من دفتر الأرقام

أولاً، تحتاج إلى فتح البرنامج على هاتفك ثم النقر فوق الرمز الموجود في الجزء العلوي الأيمن داخل التطبيق.

بعد ذلك، ستظهر لك قائمة بالبرنامج، بما في ذلك كلمة “إعدادات”. يجب عليك اختيار “حول”.

– الخطوة الأخيرة التي يجب عليك اتخاذها هي التمرير لأسفل والنقر فوق إلغاء الحساب. Après avoir terminé ces étapes, vous recevrez un message de confirmation indiquant que vous souhaitez vraiment supprimer définitivement le compte du programme Number Book, vous devez donc cliquer sur sur le mot OK pour terminer le processus et quelques secondes plus tard Votre compte aura été définitivement supprimé بدون رجوع.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.