وزارة الموارد البشريةأجابت وزارة الموارد البشرية على سؤال متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للقطاع الحكومي ، لأن هذا السؤال يشغل بال جميع المواطنين ، وخاصة العاملين في القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية ، لأن عيد الأضحى هو عيد الأضحى المبارك. من أهم الأعياد الدينية التي من المتوقع أن تحتفل بها جميع الدول العربية ، ومن خلال هذا المقال سنجيب على سؤال متى يبدأ عيد الأضحى للقطاع الحكومي 1444 ، ما هو موعد عودة الموظفين؟ للعمل بعد عيد الأضحى 1444 ، وما هو موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك 1444. كما نذكر تاريخ وقوف عرفات 1444.

متى تبدأ اجازة عيد الاضحى للقطاع الحكومي؟

عيد الأضحى من أهم المناسبات التي تنتظرها الأمة الإسلامية في الوطن العربي ، ومن المقرر أن تبدأ إجازتها كما قالت. وزارة الموارد البشرية في اليوم الموافق 27 يونيو والتاسع من ذي الحجة 1444 الموافق الثلاثاء.

أي أن تكون الإجازة خمسة أيام ، على أن يكون تاريخ انتهاء الإجازة هو اليوم الموافق 1 يوليو 2023 ، وهذا ينطبق أيضًا على القطاعين الحكومي والخاص.

موعد عودة الموظفين للعمل بعد عيد الأضحى 1444

يرغب الكثير من العمال في معرفة موعد عودتهم إلى العمل بعد عيد الأضحى ، ومن المقرر أن يعود جميع الموظفين إلى العمل في 16 ذي الحجة ، الموافق 4 يوليو 1444.

موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك 1444

أعلن البنك المركزي للمملكة العربية السعودية عن فتح جميع مكاتب البنك وفرعه الموسمي في المدينة المنورة ومكة المكرمة والمعابر الحدودية والمشاعر المقدسة لخدمة الحجاج والمعتمرين طوال فترة الإجازة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.