نكت صغيرة مضحكة

في أغلب الأحيان يحتاج الشخص لسماع نكت مضحكة جديدة لنسيان أي حزن أو مشاكل.إذا كان الشخص يعاني من ضغوط نفسية وعقلية فعليه قضاء بعض الوقت في الدعابة والاستمتاع بصحبة الأقارب أو الأصدقاء، و سنقدم لكم من خلال هذا المقال نكت قصيرة مضحكة.

نكت صغيرة مضحكة

– شخص يتقدم لخطبة أحدهم، وسأله والده عن مهر قدره 50 ألف جنيه، قالوا له يا عم الحاج، لقد حسبت الكيلو لي بكم.

– سأل حسني مبارك ذات مرة ملكة إنجلترا: كيف تختار رئيس وزراء ذكيًا؟ فقالت له: ما هو شعورك الآن؟ اتصلت بتوني بلير وسألته عن ابن والدتك وأبيك ومن ليس أخوك؟ يقول: “ما زلت أنا. فنظرت إلى حسني وقالت: رأيتك. أجاب بذكاء، فرجع حسني إلى مصر مندهشا، فاتصل بنظيف وسأله: “ابن أمك ووالدك وليس أخوك؟” فطلب نظيف وقتا للتفكير في الجواب فأعطاه الفرصة. ثم عقد نظيف اجتماعاً وزارياً وسألهم نفس السؤال ولم يجبه إلا حبيب العادلي. قال: سوف أندم. فقال له نظيف: هل أنت متأكد من الجواب؟ فقال له: نعم طبعا، فذهب ليرى حسني وقال له الجواب: ندم. رد حبيب العادلي على حسني وقال له أنت غبي غبي الجواب توني بلير غبي.

الشخص الذي نام على السرير مقلوبًا، استيقظ في الصباح ووجد ساقيه متشابكتان.

– كان الحمار في فرح الأسد، فقال له الأسد: “لكني لن أتزوج من حمار. ما الذي جلب لك فرحتي؟” يقول: كنت كالأسد وعندما تزوجت كنت لا أزال حمارًا.

– المنوفي سيتزوج موظفة اتفق معها على التهم والإيجار وبعد عشرين عاما توفي واكتشفت أن الشقة تخصه.

اجمل النكت 2022

– محجر حب، قام بتجربة، مثل عالم، ذهب إلى حمامه وقال إنه لن يطير، في اليوم الثاني ذهب إلى حمامه، وقطع ريشه وقال إنه لن ينهار، لن مطر! ملحوظة من الكتب: عندما يفتقر الحمام إلى الريش، لا يسمع.

– ذات مرة كانت هناك سلحفاة. دخلت مطعمًا وطلبت أرزًا. شلها النوادل وطردوها. عادت بعد شهر وقالت: “لقد تصدع”.

– نزل أحد الأعمدة إلى الشارع ولم يستطع أحد أن يدوس عليه. وقف أمام العمود وقال: أطعني.

نكت مضحكة

– رمتها بهانا جوزة من الطابق الثالث، فخرجت وقالت لها: “لا، إنه مخادع سيئ. سيكشف عن ابنه”.

– عشرة اشخاص حاولوا التشويش على الشرطة، خمسة منهم تشبث بهم، وخمسة منهم اختبأوا في العربة المغطاة.

– سأله شخص سعيدي يقف في ميدان التحرير يشن هجومه العسكري: “لماذا تفعل هذا؟” أخبرني أصل الكمصري، لكي أذهب قليلاً، يجب أن أتغير في التحرير.

نكت مصرية مضحكة

– اعتادوا إخبارنا أن المدرسة هي منزلك الثاني، لكن عندما نمت في المدرسة، قالوا لي: “هل تعتقد أنك في المنزل؟”

– وزارة التربية والتعليم في مصر من الابتدائي إلى الثانوي مهمشة بخلاف حديقة الحيوان حيث يضع القرد يده على كتف الطالب ويقول: أنت أخ مثل هذا صحيح أخوك عامل، هاه، أنا لا أعمل.

– البخيل يصف منزله لصاحبه. عند الوصول، ستجد مبنى به باب أزرق. تدق على الباب برجلك اليمنى، ثم تصعد إلى الطابق الأول، وتقرع الجرس بكوعك الأيسر. ماذا لن تجيب معك على أي شيء.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.