الدكتور أشرف الحزيمة طبيب عيون في المملكة العربية السعودية

هو من أشهر أطباء العيون في الرياض فهو الطبيب الحاصل على شهادة البورد التعليمي الأمريكي لخريجي الأطباء الأجانب، كما أنه حاصل على شهادة البورد الدولي لطب وجراحة العيون من الجامعة الأردنية. في العلوم والتكنولوجيا يقوم الطبيب بإجراء فحص كامل للعين ثم تحديد العلاج المناسب، وهو متخصص في عمليات تصحيح الإبصار والليزك، وإجراء جراحات العيون إذا لزم الأمر. استشاري طب وجراحة وجراحة العيون، ويقوم بإجراء جراحات تصحيح الإبصار وإعتام عدسة العين. وهو أيضًا زميل الجمعية الأمريكية لإعتام عدسة العين والجراحة الانكسارية، زمالة Derbyshire Royal Inversion في بريطانيا العظمى. ويسعى الطبيب جاهدًا لتقديم العلاج للمرضى بكل الطرق وتسهيلهم، ويقدم خدمة الحجز عبر الإنترنت، ويشتهر الطبيب بتميزه واجتهاده، لذلك يبحث عنه الجميع.

الدكتور محمد نعيم طبيب عيون في المملكة العربية السعودية

يتميز اختصاصي طب وجراحة العيون الدكتور محمد بأنه يعالج حالات الجلوكوما التي تظهر في الفئات العمرية لحديثي الولادة وما فوق حيث أنه استشاري بالمستشفى للخبرات والتهاب القزحية وأمراض القرنية وإعتام عدسة العين وأمراض الشبكية وهو المتميز طبيب ومتخصص في طب وجراحة العيون للبالغين والأطفال، استشاري وأخصائي في الليزك وتصحيح البصر، وحاصل على الزمالة الباكستانية من كلية الأطباء والجرائم الباكستانية، يتميز الطبيب بخبرة كبيرة في جراحات العيون. يقوم أولاً بتشخيص الحالات وتقديم العلاج لكل مرض لديه القدرة على علاج حتى عيون الأطفال. الأطفال وأمراض الشبكية وكل ما يتعلق بأمراض وجراحات العيون.

دكتور محمد أحمد طبيب عيون بالمملكة العربية السعودية

من أشهر وأفضل أطباء العيون في الرياض. هذا الدكتور محمد أحمد طبيب عيون متخصص في جراحات عيون الكبار. حاصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون. وهو طبيب عيون متميز في مجاله ويمارس الليزك والرؤية. جراحات تصحيحية للعين مثل إعتام عدسة العين وشبكية العين وتصحيح الرؤية وأمراض العيون الأخرى.

الدكتور محمد الدالي طبيب عيون في الرياض

يعتبر الدكتور محمد الدالي أفضل طبيب عيون في الرياض لما له من خبرة ملحوظة في عمليات العيون وتصحيح النظر، ولديه أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال طب وجراحة العيون، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال، كما أنه عضو في المجلس الدولي لطب العيون وحاصل على الزمالة المصرية في طب وجراحة العيون. دكتور محمد الدالي متخصص في عمليات الليزك وتصحيح الابصار بالمياه البيضاء. وهو أيضًا طبيب متخصص في طب عيون الأطفال وجراحة الشبكية والجسم الزجاجي، كما يقدم الطبيب خدمة الحجز عبر الإنترنت في عيادته مجانًا، ولديه نظام في العيادة، لذلك الحجز المسبق ضروري ويمكن للمريض الذهاب إلى طبيب.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.