غرق سيارة في الرياض، الجميع يحب تفسير الحلم مثل تفسير هذا الحلم في أحلامهم، والأهم من ذلك هو تحقيق التفسير الصحيح لهذا الحلم. هذا الحلم خلال السطور التالية

غسيل سيارات في الرياض

ويمكن الاتصال به عبر العنوان التالي: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، الرياض، داخل المملكة.

مصبغة ثري بوينتس في السعودية

العنوان: عنيزة بمدينة الريان بالرياض.

تلفون: 66965351630.

شركة فافوم لغسيل السيارات

العنوان: شارع التخصصي بالزاوية الشمالية لمدينة الرياض.

رقم الهاتف: 669547147771.

غسيل السيارة المعلق

العنوان: 7027 طريق الملك عبدالعزيز _ المصيف، الرياض.

هاتف: 669659870664.

محطة غسيل امكو بالرياض

تقدم المغسلة عددًا من الخدمات للعملاء لتنظيف السيارات، كما أنها تعمل بشكل مفصل تجعل العميل يعود مرة أخرى يمكنك الاتصال بالعنوان: طريق الدمام الفرعي أو هاتف 7507703314 حيث تعمل الشركة من بداية الأسبوع حتى نهايته بالتوقف يوم الجمعة، ويعمل من الساعة 6 صباحا حتى 11 مساءا.

مغسلة سيارات بالبخار بالعاصمة الرياض

تقدم الشركة العديد من الخدمات من خلال استخدام بعض الأجهزة الحديثة التي تضخ المياه وتحويلها إلى بخار لغسيل السيارة دون ترك بقايا من منتجات التنظيف التي تستخدمها العديد من الشركات الأخرى، حيث أنها تعمل بتقنية حديثة إلى حد ما، وتضمنت عملية التنظيف ما يلي: السيارة كاملة من الداخل والخارج حيث تغسل المراتب الداخلية والتكييف وجميع الأماكن التي يصل الأتربة إليها ولا تنظف بشكل جيد.

افضل مغاسل بالرياض

تتنوع المغاسل التي تقوم بتنظيف السيارات في مدينة الرياض ومنها الموبايل الذي يأتي للمنزل وتلك التي تذهب إليها وسنضع أسماء هذه المغاسل على هذا الموقع من أجل اختيار الأشخاص الأقرب إليهم مثلهم جميعاً مميزين ومن افضل المغاسل في مدينة الرياض.

غسيل سيارة

هذه واحدة من المغاسل التي صنعت اسمًا لنفسها بسبب تقييمات العملاء الجيدة. يقع في حي النسيم بمدينة الرياض. إنها أول عملية غسيل وتلميع للسيارات بطريقة رائعة حسب ما يحبه العملاء.

مغسلة متنقلة داخل مدينة الرياض

هذه المغسلة المتنقلة بها عدد من العاملين يقومون بغسل السيارة داخل المنزل بكافة المعدات اللازمة، وهؤلاء العمال مدربون جيداً على التعامل مع الموقف وغسل السيارات بشكل مناسب، كما أنها تقدم خدمات أخرى ويمكن التواصل معها عبر الهاتف. 0558796867.

غسيل السيارات عند الغسق بالمملكة العربية السعودية

يساعد هذا الغسل في إضافة لمسة مبهرة للسيارات من خلال غسلها بالفوم الكريستالي، كما أنه يستخدم الماء بدون أملاح التي يمكن أن تتسبب في تآكل السيارة من بعض الخدوش الطفيفة.

مغاسل سيارات في السعودية

من أفضل أنواع الغسالات التي تنظف السيارة من الوحل والأوساخ العالقة بها، ويمكنك الاتصال بالمغسلة بشارع أحمد بن ميسر بمدينة الرياض.

مغسلة الزاوية اللامعة بالرياض

تستخدم المغسلة خدمة غسيل السيارات الجاف وإصلاح الخدوش من خلال ورشة الغسيل الداخلية يمكنك الاتصال على رقم الهاتف 6690545591170 أو زيارة طريق ماجد بن عبد العزيز بالرياض.

مغسلة الريان بالرياض

المغسلة هي إحدى المغاسل التي توفر غسيل سيارات بجودة عالية وبسعر مناسب وتنافسي مقارنة بالمغاسل الأخرى، هاتف 669316489141، العنوان على طريق ماجد بن الأمير، مدينة الريان من الداخل من الرياض.

مغسلة محمد محمد الشذى بالرياض

وهي من المغاسل التي لاقت ازدحاماً كثيفاً منذ افتتاحها، حيث توفر للعميل العديد من الخدمات التي تجعله راضيًا عن الخدمة، وقد لقيت استحسانًا في التقييم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة الرياض، هاتف 669554661166 عنوان شارع أسامة بن زيد.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.