يمكنك معرفة  موعد مباراة الاتحاد والهلال القادمة  قمة الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم عام 2022-2023  والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يستقبل ملعب الجوهرة المشعة، قمة مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 والتي قد  تجمع بين فريق الهلال والاتحاد، حيث نجح فريق الاتحاد  في تحقيق فوزًا هامًا على حساب فريق  أبها السعودي في الجولة الماضية الحادي عشر،  بهدفين مقابل هدف وحيد يواصل الزحف نحو التقرب إلي المركز الأول  حيث يعمل على  مواصلة حصد النقاط بالفوز في مباراة الكلاسيكو، والاقتراب أكثر من القمة.

أما فريق الهلال سوف يدخل   المباراة بعد تعثر في آخر مباراتين بالتعادل أمام فريق  النصر ثم فريق ضمك، حيث يعمل على إيقاف نزيف النقاط والخروج بنقاط المباراة كاملة، لكي يتم تصحيح الأوضاع والعودة إلى المربع الذهبي.

موعد مباراة الإتحاد والهلال القادمة في الدوري السعودي 

هذا وقد يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث من سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد  24 نقطة بعد أن لعب  10 مباريات، بينما قد يأتي فريق  الهلال في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 مباراة،  بعد أن قام بلعب 11 مباراة.

حيث جاء موعد مباراة الاتحاد والهلال في  الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لعام 2022-2023 هو يوم الخميس الموافق 5 يناير من عام 2023، على ملعب الجوهرة المشعة، حيث سوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة السعودية، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

بينما سوف يتم نقل المباراة علي قنوات  SSC السعودية التي تملك حقوق بث مباريات الدوري السعودي ونقل جميع  المسابقات الآسيوية.

موعد مباراة الاتحاد والهلال القادمة

 طرق شراء تذاكر مباراة الاتحاد والهلال 

  • هذا وقد تم طرح  تذاكر مباراة فريق  الاتحاد والهلال في الجولة 12 من بطولة دوري روشن السعودي لعام 2022-2023 عبر موقع ittihadclub.etickets.com.sa، حيث يمكنك شراء تذكرة المباراة بكل سهولة، حيث يمكنك الضغط على الرابط.
  • وبعد الضغط على الرابط والدخول  الى الموقع يجب عليك تسجيل  الدخول، ومن ثم بعدها شراء تذاكر المباراة.
  • بينما تتراوح أسعار تذاكر مباراة فريق  الاتحاد والهلال في قمة الجولة 12 من بطولة دوري روشن السعودي بين مبلغ  50 وحتى بمبلغ  ألف ريال سعودي، حسب فئة التذكرة.
  • بينما كشف فريق الاتحاد  عن نفاذ تذاكر الدرجتين الموحدة والفضية لمواجهة “الكلاسيكو المرتقب وتم بيع أكثر من 50 ألف تذكرة حتى وقتنا هذا.
  • بينما تبلغ أسعار التذاكر كالتالي، الموحدة تبلغ 50 ريال سعودي، والفضية تبلغ 500 ريال سعودي، والتذكرة الذهبية تبلغ 1000 ريال سعودي.

شروط الحصول على تذاكر مباراة الاتحاد والهلال 

هكذا وقد يجب توافر  الشروط الواجب  للحصول على تذاكر مباراة فريق  الاتحاد والهلال، حيث جاءت الشروط كالتالي.

  • أولاً يجب  عدم اشتراط التحصين والتحقق من الحالة الصحية في “توكلنا”
  • ثانياً يجب أن يلزم لبس الكمامة في الأماكن المفتوحة ، حيث ويوصى بالاستمرار بلبسها في الأماكن المغلقة، لعدم نقل العدوى.
  • ثالثاً بعد شراء التذكرة يجب أن  لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما قد  لا يمكن استبدالها ولا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة مرة أخري  أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply